اقتصادية أبوظبي تقود مشاركة الدولة في معرض هانوفر ميسي الصناعي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقتصادية أبوظبي تقود مشاركة الدولة في معرض هانوفر ميسي الصناعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتصادية أبوظبي تقود مشاركة الدولة في معرض هانوفر ميسي الصناعي

معرض هانوفر ميسي الصناعي
أبوظبي -صوت الامارات

تشارك دولة الامارات العربية المتحدة للمرة الثامنة على التوالي في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي بألمانيا الاتحادية الذي تنطلق فعالياته غدا وتستمر خمسة أيام بجناح تبلغ مساحته الاجمالية حوالي 900 متر مربع يضم 10 جهات حكومية وشبه حكومية و30 مصنعا من مختلف امارات الدولة.

ويشهد افتتاح جناح الدولة في المعرض معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين من الجهات المشاركة ضمن الجناح الذي تقوده الدائرة بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد.

وتفتتح المعرض المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بحضور باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية التي تعد الشريك الاستراتيجي لدورة المعرض هذا العام ويجاور جناها جناح دولة الامارات المشارك.

و يضم جناح دولة الامارات في المعرض منصات لكل من دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي ووزارة الاقتصاد ومكتب تنمية الصناعة التابع للدائرة والمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة وموانئ أبوظبي ومدينة دبي الصناعية وغرفة أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " وصناعات ومصنع ستراتا وصندوق خليفة لتطوير المشاريع ممثلة بعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب 30 مصنعا منها 19 مصنعا من امارة ابوظبي و11 مصنعا من مختلف امارة الدولة.

ويشهد اليوم الثاني من المشاركة تنظيم دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي ملتقى الامارات للاستثمار بالتنسيق والتعاون مع الغرفة العربية الألمانية والمزمع أن يشارك فيه أكثر من 100 رجل أعمال ومستثمر أجنبي يطلعون خلاله على أهم الفرص والمشاريع الصناعية التي تقدمها الدولة بهدف الترويج لها وجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية المباشرة في القطاع الصناعي الى الدولة.

ويلتقي كل من معالي سلطان بن سعيد المنصوري ومعالي علي ماجد المنصوري في اليوم الأول عددا من ممثلي كبريات وسائل الاعلام الاجنبية المشاركة في تغطية فعاليات المعرض وذلك للرد على أسئلتهم واستفساراتهم بشأن مستقبل القطاع الصناعي في الدولة وامارة ابوظبي.

كما يقوم معالي وزير الاقتصاد يرافقه معالي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وعدد من كبار مسؤولي الجهات المشاركة بزيارات ميدانية لجناح الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من أجنحة الدول التي ترتبط بعلاقات اقتصادية متميزة مع الدولة بهدف الاطلاع على أبرز التقنيات والتكنولوجيا التي تدخل في تطوير القطاع الصناعي.

ويعد " معرض هانوفر ميسي " أكبر ملتقى صناعي على الصعيد العالمي ويستقطب عددا كبيرا من العارضين من شتى بقاع العالم إلى ساحته الواقعة بعاصمة ولاية سكسونيا السفلى "مدينة هانوفر" .. وتقدر مساحة المباني بنحو /496/ ألف متر مربع وتضم 27 صالة عرض .

ويهتم المعرض الدولي المتخصص في الوسائل التقنية الصناعية بجميع الخبرات والمهارات المختلفة والمنتجات ذات الاتجاهات الجديدة ويستقطب نحو 6500 عارض وحوالي /250/ ألف زائر وانطلقت أولى دوراته عام 1947 في مبنى مصنع غير مدمر في منطقة لاتزن جنوب هانوفر عقب الحرب العالمية الثانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية أبوظبي تقود مشاركة الدولة في معرض هانوفر ميسي الصناعي اقتصادية أبوظبي تقود مشاركة الدولة في معرض هانوفر ميسي الصناعي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates