اقتصادية الشارقة تبحث التعاون مع شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اقتصادية الشارقة تبحث التعاون مع شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقتصادية الشارقة تبحث التعاون مع شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية

دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة
الشارقة – صوت الإمارات

التقى سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة اليوم بمقر الدائرة الرئيسي في الشارقة أعضاء شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية برئاسة طارق أحمد المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة الاقتصاد رئيس الشبكة.

يأتي هذا اللقاء في إطار سعي الدائرة لتعزيز مجالات التعاون المتاحة بشكل عام وتوثيق الشراكة الاستراتيجية بين اقتصادية الشارقة ومختلف الجهات الاقتصادية في الدولة وضمن خطة عمل وبرنامج شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية الرامية لزيادة سبل التنسيق مع مختلف الجهات الحكومية ولتعزيز دور قطاع الأعمال وتواجد وتنظيم لقاءات رجال الأعمال والتعريف بالاقتصاد الوطني على المستويين المحلي والدولي.

وأكد سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي أهمية تشكيل مثل هذه الفرق لما لها من دور كبير في تعزيز اطر التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الحكومية .. مثنيا على الدور الذي يبذله جميع الأعضاء على صعيد تنسيق الجهود وتسخير كافة الموارد المتاحة في سبيل الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للدولة محليا وإقليميا ودوليا.

وشدد على ضرورة أن يكون ضمن أهم أهداف الشبكة - التي تضم إلى جانب وزارة الاقتصاد ممثلين عن دوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الدولة - الترويج للاقتصاد الوطني على المستوى الدولي والمساهمة في تحسين وضع دولة الإمارات على أهم المؤشرات الدولية الاقتصادية.

و أشاد بالتعاون الفعال بين وزارة الاقتصاد ومختلف دوائر التنمية الاقتصادية على مستوى الدولة والعاملين فيها .. منوها الى أن الشبكة تمارس دورها بنشر الوعي حول الأهداف الوطنية على صعيد التنمية الاقتصادية وتمكين ومساندة وسائل الإعلام في أداء مهامها على النحو المطلوب بما يخدم الاقتصاد الوطني.

من جانبه أوضح طارق أحمد المرزوقي أن شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية استحدثت بموجب ميثاق صادر عن معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومباركة من جميع رؤساء الدوائر الاقتصادية بالدولة ..

موضحا أن الشبكة حددت أهدافا لها تنسجم مع الأجندة الوطنية لـ " رؤية الإمارات 2021 " وبما يتناسق مع استراتيجيات الحكومات المحلية المتعلقة بالشأن الاقتصادي.

و لفت إلى أن أبرز أهداف الشبكة تتمثل في رفع مستوى التنسيق بين وزارة الاقتصاد والدوائر الاقتصادية في الدولة وتوحيد الجهود في مجال الحملات التسويقية والترويجية وسرعة تبادل المعلومات والاحصائيات والتقارير إضافة إلى تصميم قاعدة بيانات في الوسائل الإعلامية على مستوى الدولة والمنطقة والاستفادة من قنوات التواصل والاتصال المتوفرة لدى الوزارة ومختلف الدوائر الاقتصادية في الدولة.

وقال المرزوقي " إن الشبكة تمثل منصة موحدة لمختلف الجهات الاقتصادية الحكومية داخل الدولة وهو ما يوفر العديد من فرص التعاون البناءة فيما يتعلق بمشاركات الدولة في المحافل الاقتصادية الدولية وذلك بالاستفادة من قاعدة البيانات والتسهيلات التي يمكن أن تقدمها الشبكة عبر أعضائها سواء على مستوى وزارة الاقتصاد أو دوائر التنمية الاقتصادية في مختلف إمارات الدولة ".

من جانبه قال عبدالعزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة عضو شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية إن الدائرة تقوم بالترويج الاقتصادي لإمكانيات إمارة الشارقة وذلك لما تتمتع به الإمارة من بنية وثبات اقتصادي واهتمام بتشجيع الاستثمارات والدخول في شراكات ومشروعات مشتركة وذلك عبر المشاركة والتواجد في مختلف المحافل الاقتصادية لتسليط الضوء على الفرص التجارية واستقطاب المستثمرين وتوسيع القاعدة الاستثمارية لإمارة الشارقة بما ينعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد ويسهم في تعزيز مكانة الشارقة بشكل خاص والإمارات بشكل عام على الخريطة الاقتصادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية الشارقة تبحث التعاون مع شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية اقتصادية الشارقة تبحث التعاون مع شبكة الاتصال الحكومي الاقتصادية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates