الإمارات للشحن الجوي تدير أكبر وحدة مناولة منتجات دوائية عالميًا
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للشحن الجوي" تدير أكبر وحدة مناولة منتجات دوائية عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للشحن الجوي" تدير أكبر وحدة مناولة منتجات دوائية عالميًا

الإمارات للشحن الجوي
دبي – صوت الإمارات

نالت الإمارات للشحن الجوي مرة أخرى شهادة الاعتماد والمصادقة بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي لممارسات التوزيع الجيد GDP عن عمليات مناولة المنتجات الدوائية في مركزها الرئيسي في دبي. وتؤكد هذه الشهادة، التي يمنحها مكتب فيريتاس في ألمانيا سنوياً، التزام الناقلة بالتوجيهات الصارمة التي يحددها المكتب.

وكانت الإمارات للشحن قد حصلت على الشهادة المذكورة أعلاه عام 2016، وذلك لعمليات محطة الإمارات سكاي سنترال في مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي ولعمليات النقل البري على مدار الساعة التي تربط ما بينهما. وتدير الناقلة اليوم أكبر مساحة مخصصة لمناولة المنتجات الدوائية في العالم وتقع على مساحة 8600 متر مربع، وتشمل أحدث منشأة جرى افتتاحها عام 2016 في قرية الشحن بمطار دبي الدولي.

ويؤكد حصول الناقلة على شهادة الاعتماد مجدداً التزامها بالتوجيهات في نقل ومناولة المنتجات الدوائية، وسعيها الدائم إلى توفير خدمات مبتكرة ذات جودة عالية تلبي متطلبات العملاء على جميع الصعد.

وكانت الإمارات للشحن الجوي قد أطلقت "الإمارات فارما" منذ عام، وتقدم المنشأة حلولاً متكاملة لنقل وحفظ منتجات الأدوية الحساسة للحرارة. وتتضمن حلول "الإمارات فارما" ثلاثة مستويات مبتكرة، يمكن للعملاء اختيارها على أساس مدى حساسية منتجات الأدوية للحرارة وحلول التعبئة والتغليف والمصدر ووجهة الشحنات النهائية.

وتوفر الإمارات للشحن الجوي للعملاء حلولاً متعددة لحماية شحنات الأدوية الحساسة للحرارة وتشمل 50 عربة تبريد ومنتجات "الأغلفة البيضاء المطوّرة" و"الأغلفة البيضاء المتفوقة" في شراكة مع "دوبون". وتتعاون الناقلة مع شركات عالمية كبرى متخصصة في مجال تأجير الحاويات، ك"سي سايف"، "دوكاش"، "إنفاروتاينر"، "فا-كيو-تيك" و"سكاي سل"، لتزويد العملاء بخيارات واسعة لنقل شحناتهم.

وحظيت "الإمارات فارما" على استحسان العملاء في جميع أنحاء العالم، ما أدى إلى زيادة كبيرة في العمليات عبر شبكة الإمارات للشحن الجوي التي تغطي أكثر من 155 وجهة. ومنذ إطلاق المنشأة العام الماضي، نقلت الإمارات للشحن الجوي حوالي 51 ألف طن من الأدوية، وقد فاقت قيمتها ال11 مليار دولار، في حين ارتفعت عملياتها في هذا المجال، بين يناير وسبتمبر2017، حوالي 25% بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2016. وتشمل المنتجات الدوائية غالباً أدوية السكري والسرطان، والمكونات الدوائية الفعالة واللقاحات الطبية.

وتعد الإمارات للشحن الجوي أكبر ناقلة جوية عالمية للشحن، وتستخدم طاقة الشحن المتوفرة على 260 طائرة تشكل أسطول طيران الإمارات حالياً، بما فيها 14 طائرة مخصصة للشحن فقط، منها 13 طائرة بوينج 777F وطائرة من طراز بوينج 747-400F.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للشحن الجوي تدير أكبر وحدة مناولة منتجات دوائية عالميًا الإمارات للشحن الجوي تدير أكبر وحدة مناولة منتجات دوائية عالميًا



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات

GMT 13:29 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

ظهور ميلانا ترامب في إطلالة ساحرة بتصاميم ديور

GMT 16:41 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"hp" تطلق رسميًا أوّل حواسبها المحمولة بنظام "Chrome"

GMT 05:32 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مسقط وصلاله يصعدان للدوري العماني للمحترفين

GMT 14:16 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كفاح "العمال" من اجل بريطانيا أكثر عدالة موضوع فيلم وثائقي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates