بلدية ابوظبي تطلع على احتياجات أهالي منطقة الفلاح
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

بلدية ابوظبي تطلع على احتياجات أهالي منطقة الفلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية ابوظبي تطلع على احتياجات أهالي منطقة الفلاح

بلدية ابوظبي تطلع على احتياجات أهالي منطقة الفلاح
ابوظبي - صوت الامارات

نظمت بلدية مدينة ابوظبي وشركاؤها الاستراتيجيون ممثلين بهيئة الاسكان ومساندة زيارات ميدانية لأهالي مدينة الفلاح في بيوتهم للاطلاع على احتياجاتهم ومتطلباتهم وخصوصا بشأن البنية الخدمية وأعمال صيانة وتأهيل مساكنهم وتقديم الخدمات التي تحقق تطلعاتهم وتوفر لهم أسباب السعادة والاستقرار .

تأتي هذه المبادرة ثمرة لمخرجات ملتقى الفلاح الذي عقد الاسبوع الماضي وبالوقت ذاته استجابة لاقتراحات ومطالب اهالي الفلاح .

وأكدت البلدية أن هذه الزيارات سوف تستمر حتى تغطية جميع المساكن التي تتطلب الصيانة والتطوير وذلك حرصا من دائرة الشؤون البلدية والنقل وشركائها على الاستجابة السريعة لمقترحات السكان ومطالبهم وتجسيدا لحرص الحكومة الرشيدة على إسعاد المواطنين وتوفير ارقى معايير الحياة الكريمة والسكن الحضاري.

وأضافت البلدية أنها وفور ختام ملتقى الفلاح والاستماع الى آراء ومتطلبات السكان باشرت وشركاؤها بتشكيل فرق العمل المتخصصة بهدف استطلاع ورصد احتياجات السكان والعمل الفوري لتنفيذ خطة الصيانة والتطوير لمساكن المواطنين .

وأشارت البلدية الى أن عدد البيوت التي قام الفريق بزيارتها حتى الآن 122 منزلا ..مؤكدة أن فريق البلدية سيقوم بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات /مساندة/ بزيارة جميع مساكن أهالي منطقة الفلاح الجديدة والتي يبلغ تعدادها ما يقارب 4800 منزل .

وأوضحت البلدية أن أهم الملاحظات والمتطلبات التي أبداها سكان الفلاح خلال هذه الزيارات تركزت حول حاجتهم لتوفير مركز للشرطة وبناء عدد أكبر من المدارس ورياض الأطفال وحاجتهم لصيانة المنازل وصيانة نظام تكييف الهواء وكذلك إنارة الشوارع وتوسعة بعضها وزيادة عدد المداخل إلى المنطقة بالاضافة الى ضرورة افتتاح العيادة الصحية التي تم إنجازها وإضافة وحدة صحية أخرى.

وأشارت البلدية الى أنها سترفع قوائم الملاحظات والمقترحات إلى الجهات المعنية لإيجاد الحلول للملاحظات وإمكانية تطبيق المقترحات كما سيقوم الفريق بمتابعة الجهات بشكل مستمر للتأكد من الإجراءات الايجابية التي اتخذتها تجاه حل المشكلات وتنفيذ المقترحات ومدى تجاوبها مع مطالب السكان.

ونوهت البلدية الى أن عمل الفريق المكلف بزيارات الأهالي في بيوتهم مستمر حتى الانتهاء من زيارة جميع منازل الفلاح وستتم عملية الرصد لكل المناطق و دراسة تنفيذ حملات مركزة مشابهة لحملة الفلاح في مناطق أخرى إذا دعت الحاجة 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية ابوظبي تطلع على احتياجات أهالي منطقة الفلاح بلدية ابوظبي تطلع على احتياجات أهالي منطقة الفلاح



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates