سويسرا تقدم منحة 60 مليون جنيه لرفع كفاءة الري في أسوان
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سويسرا تقدم منحة 60 مليون جنيه لرفع كفاءة الري في أسوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سويسرا تقدم منحة 60 مليون جنيه لرفع كفاءة الري في أسوان

أسوان ـ محمد العديسي

أعلنت الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون تمويل عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة أسوان، بمنحة لا ترد تصل إلى 60 مليون جنيه؛ حيث تقرر تمويل هذه المشروعات لمدة 4 سنوات . أشار السفير السويسري في القاهرة دومينيك فورجلير، خلال لقائه مع محافظ أسوان، مصطفى السيد، الأربعاء، بحضور رئيس برنامج التعاون السويسري رومان داربيلاي، إلى أن التمويل يشمل رفع كفاءة ترعة الري الرئيسية، وبعض" السواقي" بمنطقة  نصر النوبة . وقال فورجلير، إنه: "تم توجيه الدعوة هذا العام لمصر كضيف شرف بالمؤتمر السياحي العالمي في مدينة (بازل)، في الفترة من 17 إلى 19 نيسان/ أبريل المقبل، وذلك تقديرًا واحترامًا للشعب المصري على نجاح ثورته، التي أبهرت العالم أجمع، لتقود التحول الديمقراطي في المنطقة" .  وأوضح أن المنحة المقدمة لمحافظة أسوان تأتي ضمن حزمة من المنح، التي يقدمها الجانب السويسري لمصر، والتي تقدر بـ 210 ملايين جنيه سنويًا، خلال الفترة من عام 2012 إلى 2016، وذلك ضمن 3 مكونات أساسية لبرنامج التعاون المصري السويسري؛ يشمل التعاون الاقتصادي لخلق فرص عمل، إلى جانب التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للصناعة، لإرساء بنية صناعية قوية، علاوة على دعم الإصلاحات السياسية والتحول الديمقراطي ومبادئ حقوق الإنسان، خلال المرحلة الانتقالية، التي تعيشها مصر بعد ثورة 25 يناير.  وأشار السفير السويسري إلى أن هذه المنح تأتي ضمن مساعدة الحكومة المصرية في دعم الجهود أمام الهجرة غير الشرعية من الدول الإفريقية إلى مصر، وهجرة الشباب المصري إلى أوروبا وغيرها بشكل غير شرعي، من خلال تقديم الدعم الفني لعمل رجال الشرطة؛ أثناء تعاملهم مع المتسللين .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويسرا تقدم منحة 60 مليون جنيه لرفع كفاءة الري في أسوان سويسرا تقدم منحة 60 مليون جنيه لرفع كفاءة الري في أسوان



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates