دائرة الطاقة في أبوظبي تستعرض نتائج وتقارير أداء القطاع
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دائرة الطاقة في أبوظبي تستعرض نتائج وتقارير أداء القطاع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائرة الطاقة في أبوظبي تستعرض نتائج وتقارير أداء القطاع

دائرة الطاقة في أبوظبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ترأس معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، الاجتماع الذي عقدته الدائرة، بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين في شركات قطاع المياه والكهرباء بأبوظبي، وتم خلاله استعراض نتائج وتقارير الأداء التي تحققت على صعيد القطاع في الإمارة، خلال العام 2023، ومناقشة الخطط المستقبلية لعام 2024.
يأتي الاجتماع في إطار الزيارات المتبادلة والتعاون المستمر بين الدائرة وشركائها في أبوظبي بهدف التنسيق المشترك، ومناقشة الخطط التطويرية التي من شأنها تعزيز كفاءة الأداء والتميُّز، ومواجهة كافة التحديات المرتبطة بقطاع الطاقة لتحقيق التنمية المستدامة في الإمارة.
حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الدائرة بأبوظبي، المهندس أحمد محمد الرميثي، وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي، والدكتور سيف سعيد القبيسي المدير العام لقطاع الشؤون التنظيمية بالإنابة في دائرة الطاقة، وعمر عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال النقل والتوزيع في مجموعة طاقة وسعيد محمد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتوزيع، وعبدالله علي الشرياني، الرئيس التنفيذي لشركة العين للتوزيع، وعثمان جمعة آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات، وعفيف سيف اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للنقل والتحكم «ترانسكو».
وأشاد معالي المهندس عويضة المرر بجهود جميع الشركات العاملة في القطاع لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة، مؤكداً أن الدائرة تسعى إلى توحيد الجهود والتعاون مع مختلف الشركاء الذين يقومون بدور أساسي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإمارة في قطاع الطاقة، وترجمة رؤيتها من خلال العمل الجاد والتعاون المثمر لتحقيق الأداء المتميز، مشيراً إلى أهمية مواصلة العمل في إنجاز المبادرات والمشاريع المشتركة وتقديم الخدمات عالية الجودة التي ترتقي لمستوى الطموح.
وشدّد معاليه على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة لضمان تحقيق مستهدفات الاستدامة والحياد المناخي، انسجاماً مع رؤية أبوظبي والاستراتيجيات الوطنية ذات الصلة.
كما تم خلال الاجتماع استعراض نتائج مؤشرات الأداء ونسب إنجاز المبادرات لقطاع الطاقة لعام 2023 ومناقشة الدروس المستفادة من خلال متابعة النتائج ومستوى التقدم في المبادرات بشكل دوري لضمان تذليل التحديات التي قد تطرأ، وإيجاد الحلول لها في الوقت المناسب، حيث أشاد معاليه بالنتائج الإيجابية المحققة، كما أكد أهمية تحقيق أداء المستهدفات الخاصة بالعام الجاري 2024.

قد يهمك ايضاً

قطاع الطاقة في أبوظبي ملتزم بأجندة التغير المناخي واستدامة البيئة

 

 

رئيس دائرة الطاقة في "أبوظبي" يكشف عن حزمة من الحلول للحد من الأضرار البيئية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة الطاقة في أبوظبي تستعرض نتائج وتقارير أداء القطاع دائرة الطاقة في أبوظبي تستعرض نتائج وتقارير أداء القطاع



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates