80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي
القاهرة - سهام أبوزينه

افتتح سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي، فعاليات الدورة الرابعة من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز، والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وقام برفقة كبار الشخصيات بجولة في المعرض، حيث اطلعوا على العلامات التجارية المشاركة والخدمات المتعددة التي تقدمها.

ويستضيف المعرض 80 علامة تجارية ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 1600 مستثمر ومشارك ويحظى المعرض بمشاركة لعدد من الدول للمرة الأولى مثل كرواتيا، ولاتفيا، واستونيا وتتنوع المشاركات ضمن قطاعات: الطعام والشراب والتجزئة والتعليم والضيافة والصحة والجمال علاوة على مشاركات جديدة ضمن قطاعات الأعمال الحيوية من وسائل الترفيه والزراعة والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات.

وقال سامي القمزي: يقدم الحدث فرصة شاملة للاطلاع على أحدث العلامات التجارية في مجال حقوق الامتياز، والتعرف على أبرز التوجهات عبر التحاور مع الخبراء الإقليميين والدوليين المتواجدين في المعرض.

قد يهمك ايضا

توقعات بتراجع الصادرات الكورية الجنوبية للشهر التاسع

هنالك طلب مستمر على العلامات التجارية والمنتجات العالمية عالية الجودة في الإمارات ودبي على وجه التحديد، ما يعني توافر العديد من الفرص المجزية لكبار المستثمرين وأصحاب حقوق الامتياز وكذلك رواد الأعمال والشركات التجارية لاستدامة أعمالهم في دبي وصولاً إلى الأسواق المجاورة.

وأكد أن الإمارات تمتلك العديد من المقومات الجاذبة لأصحاب حقوق الامتياز لاستقطاب المزيد من العلامات التجارية، ويعود ذلك لما تتمتع به الدولة ودبي بشكل خاص من نمو سكاني متنوع وقوة شرائية عالية، إلى جانب تصدر الإمارات المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط والثانية عالمياً في استقطاب العلامات التجارية الجديدة بقطاع التجزئة، وفق تقرير«عالمية تجارة التجزئة 2018».

من جهته، قال جاسم البستكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فرنشايز سوق: رغم أن نموذج اقتصاد حقوق الامتياز في تطور مستمر إلا أنه ظهر اتجاه جديد وهو «حقوق الفرانشايز المدارة» والذي يضم عنصري الإدارة وحق الامتياز، وهو اتجاه مفيد بالفعل للمستثمرين، الذين يملكون علامة تجارية مثالية ولكنهم يواجهون صعوبات في إدارتها.

كما يشهد قطاع حقوق الامتياز نمواً مطرداً وواضحاً لاتجاه آخر في هذا القطاع وهو التحول الجديد من قطاع الطعام والشراب الغني بموارده إلى قطاع الضيافة والرعاية الصحية.

وفي حين أن دبي تقدم العديد من فرص الامتياز في قطاع الفنادق، حيث تشهد زيادة في عدد الفنادق التي تسعى إلى منح حقوق الامتياز لعلاماتها التجارية، فإننا نلاحظ أيضاً الزيادة الكبيرة في فرص الامتياز ضمن قطاع الرعاية الصحية، لا سيما المستشفيات والصيدليات».

إكسبو

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: «تعد الإمارات إحدى الوجهات الرائدة في مجال حقوق الامتياز في الشرق الأوسط، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق معرض إكسبو 2020 في دبي وخطط التنويع التي تتضمنها رؤية أبوظبي لعام 2030، إذ توفر الدولة فرصاً تجارية مربحة لأصحاب الامتياز والمستثمرين. أضف إلى ذلك تزايد الإنفاق الاستهلاكي والسياسات المرنة لتأسيس الأعمال التجارية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز 80 علامة بالمعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates