العاملون بـ القوى العاملة يطالبون الوزير بالعدالة الاجتماعية
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العاملون بـ ''القوى العاملة'' يطالبون الوزير بالعدالة الاجتماعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العاملون بـ ''القوى العاملة'' يطالبون الوزير بالعدالة الاجتماعية

القاهرة ـ وكالات

طالب العاملون في وزارة القوى العاملة والهجرة، الوزير خالد الأزهري، بضرورة اتخاذ قرارات حاسمة وسريعة فيما يتعلق بشغل عدد كبير من المناصب الخالية في الوزارة ومديرياتها ومكاتب التمثيل العمالي، وتبني سياسة إعداد كوادر لصف ثاني يكون قادر على تولي المسؤولية . كما دعا العاملون الوزير في لقاءه الموسع بهم في ديوان الوزارة، إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، وعدم إحتكار أي إدارة بعينها للتمثيل الخارجي، ومن جانبه وعد الأزهري بدعم تلك المطالب لأنها هدفًا لسياساته القادمة. وأكد الوزير في لقاءه الذي دعى له للإطمئنان على أوضاع العاملين، والمشاكل التي يعانون منها ومقترحاتهم بشأن سير العمل في الوزارة بحضور وكلاء الوزارة وكافة القيادات، أنه ينتظر منهم الكثير حول عرض أي شكاوى أو مقترحات خاصة بتطوير عمل الوزارة خلال الفترة القادمة . ومن جانبهم أعرب العاملون بالوزارة عن سعادتهم بلقاء الوزير الشاب، مؤكدين أن الوزارة لاول مرة يصبح بها قيادة شابة عمالية مؤهلة للقيادة خلال الفترة القادمة، وأن ذلك سيعود على الوزارة وعمال مصر بالنفع، مضيفين أنهم سيعملون جميعًا من أجل دعم هذا التوجه وهذه التجربة. وأضاف الأزهري، أنه سيسعى خلال الفترة القادمة إلى دعم سياسات العمل بالوزارة خاصة في مجالات التشغيل، وعلاقات العمل و السلامة والصحة المهنية وتفتيش العمل، بالإضافة إلى توحيد مراكز التدريب تحت مظلة واحدة تجمع كل جهات التدريب في مصر لمزيد من فاعليتها وتحقيق احتياجات سوق العمل داخليًا وخارجيًا. وشدد الأزهري على أنه لن يتردد أبداً فى إنهاء أى مستشار عمالى يثبت تقصيره في العمل، مؤكداً أن بقاء أي مستشار عمالي مرهون بمدى قدرتة على التواصل مع ابناء الجالية المصرية في الدولة الموفد إليها، وقدرتة على حل المشاكل العمالية، وتنفيذ سياسات الوزارة نحو توفير فرص العمل اللائقة للراغبين فى العمل بالخارج . وقال أن حركة تغييرات كبيرى ستجرى قبل نهاية عام 2012 في جميع المكاتب العمالية من أجل اختيار أفضل العناصر القادرة على تمثيل الوزارة في الخارج .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاملون بـ القوى العاملة يطالبون الوزير بالعدالة الاجتماعية العاملون بـ القوى العاملة يطالبون الوزير بالعدالة الاجتماعية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates