وفد مصر يتفاوض مع صندوق النقد في طوكيو
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد مصر يتفاوض مع "صندوق النقد" في طوكيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد مصر يتفاوض مع "صندوق النقد" في طوكيو

القاهرة ـ مصر اليوم

قال ممتاز السعيد وزير المالية أن :"مصر ليست ملزمه بالحصول علي قيمة القرض الذي تفاوض صندوق النقد الدولي عليه بقيمة 4.8 مليار دولار". وتسعي مصر للحصول علي قرض صندوق النقد من خلال ثلاث شرائح قيمة كل شريحة 1.6 مليار دولار. وأضاف الوزير قبيل سفره للعاصمة اليابانية طوكيو : "ليس مهماً أن نحصل علي قيمة القرض كاملة ولنا الحرية في أن نفعل ذلك حال موافقة الصندوق علي القرض، المهم هو الشهادة التي سنحصل عليها من صندوق النقد بتعافي الاقتصادي المصري في إطار البرنامج الاصلاحي الذي ستنفذه الحكومة". وقال الوزير :"نتجه للاقتراض من الخارج لأننا نراعي ألا نضغط علي حجم السيولة الموجودة في مصر بالاقتراض من الداخل". وتوجه في الساعات الأولي من صباح اليوم وفداً من الحكومة المصرية إلي العاصمة اليابانية طوكيو لمقابلة بعثة صندوق النقد الدولي الذي يعقد اجتماعه السنوي مع البنك الدولي هناك. ويشارك في الوفد محافظ البنك المركزي فاروق العقدة  ووزير التخطيط أشرف العربي ووزير المالية ممتاز السعيد، ونائب وزير المالية هاني قدري. وتستكمل مصر مفاوضاتها مع صندوق النقد الدولي لاقتراض نحو 4.8 مليار لدعم عجز موازنتها البالغ 22.5 مليار دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد مصر يتفاوض مع صندوق النقد في طوكيو وفد مصر يتفاوض مع صندوق النقد في طوكيو



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates