وفد سويسري في القاهرة قريبًا للاستثمار في مصر
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد سويسري في القاهرة قريبًا للاستثمار في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد سويسري في القاهرة قريبًا للاستثمار في مصر

استقبل الدكتور "هشام قنديل" رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السويسري ديدييه بوركهالتر، حضر المقابلة الدكتور محمد محسوب وزير الدولة لشئون المجالس النيابية. وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات كان على رأسها ملف استرداد الأموال المهربة، حيث أعرب الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء عن التقدير والشكر للحكومة السويسرية لتناولها الجاد ملف استرداد الأموال المنهوبة، وتم فى ذات السياق الاتفاق على عدد من الخطوات لاستعجال الإجراءات الخاصة باسترداد هذه الأموال. وصرح علاء الحديدى المتحدث الرسمى لرئيس مجلس الوزراء بأن اللقاء تناول سبل تفعيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وتشجيع عودة الاستثمارات السويسرية إلى مصر مرة أخرى بقوة بعد أن كانت مصر تحتل المكانة الثانية فى أفريقيا فى جذب رxوس الأموال السويسرية، وتم الاتفاق على ترتيب زيارة لوفد من كبار رجال الأعمال والشركات السويسرية إلى مصر للتعرف على الفرص الاستثمارية الموجودة، وتفقد عددا من المشروعات المطروحة للمشاركة مع القطاع الخاص المصرى. يذكر أن  حجم التبادل بين البلدين فى عام 2011. بلغ  حوالى 912 مليون دولار، فى حين كانت حجم الاستثمارات السويسرية المباشرة عام 2010 حوالى 202 مليون فرنك. وطلب وزير الخارجية السويسرى دعم مصر ترشيح بلاده لاستضافة مقر صندوق المناخ الأخضر.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد سويسري في القاهرة قريبًا للاستثمار في مصر وفد سويسري في القاهرة قريبًا للاستثمار في مصر



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates