فيزا تبحث مع مصر تطوير أنظمة الدفع
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فيزا" تبحث مع مصر تطوير أنظمة الدفع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيزا" تبحث مع مصر تطوير أنظمة الدفع

القاهرة ـ وكالات

قال عزام علم الدين مدير العلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا بمؤسسة فيزا العالمية "إنه سيزور القاهرة بداية شهر نوفمبر القادم للتباحث مع مسؤولين بالحكومة المصرية حول مشروعات مشتركة تتعلق بتنشيط الاقتصاد المصري وتطوير أنظمة الدفع الإلكتروني ". وأضاف في تصريحات خاصة لوكالة "الأناضول" للأنباء الخميس: "أن هناك مشروعات يجري الاتفاق علي تنفيذها بالفعل مع الحكومة المصرية أبرزها التعاون في مجال تنشيط السياحة المصرية وجذب مزيد من السياح الأجانب لمصر". وأطلقت فيزا وموقع Lonely Planet المتخصص في السياحة والسفر في أغسطس 2011 موقعا إلكترونيا مصغرًا للسياحة يقدم نصائح خبراء السفر حول أهم الوجهات السياحية العالمية، وأفضل طرق الدفع وسبل الوصول للأموال في الخارج. وتضمن الموقع كل الخدمات السياحية الأساسية في 12 دولة حول العالم هي مصر، لبنان، المغرب،أستراليا، الصين، كرواتيا،، روسيا، سنغافورة، جنوب أفريقيا، تايلاند، الإمارات وأكرانيا. وقال علم الدين في تصريحاته التي أدلي بها للوكالة علي هامش منتدي الثقاقة المالية الذي نظمته فيزا بمدينة دبي الإماراتية "إن تطوير أنظمة الدفع الإليكتروني في مصر بمشاركة مؤسسات رسمية علي رأسها وزارتي المالية والتنمية الإدارية والبنك المركزي المصري، بالإضافة إلي وحدات القطاع المصرفي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيزا تبحث مع مصر تطوير أنظمة الدفع فيزا تبحث مع مصر تطوير أنظمة الدفع



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates