استقرار سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقرار سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استقرار سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي

واشنطن ـ وكالات

استقر سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي عند مستوى 281ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى 369ر0 دينار مقارنة بأسعار يوم الخميس الماضي. وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر مقابل الدينار عند مستوى 454ر0 دينار في حين ظل سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 306ر0 دينار. في موازاة ذلك استطاع الاقتصاد الامريكي انهاء اسبوع امتاز بزخم في بياناته الاقتصادية في وقت انصب تركيز المستثمرين خلال الاسبوع الماضي على اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة الخاص بأسعار الفائدة حيث أقر البنك الفدرالي الامريكي الشروع في جولة رابعة من خطط التخفيف الكمي الى جانب تثبيت أسعار الفائدة. وترى توقعات تميز نهاية العام الحالي بخصوصية بالنسبة للاقتصادالامريكي الذي يقترب من سيناريو (الهاوية المالية) في ظل غياب أي بوادر للتوصل الى اتفاق بين صناع القرار في الولايات المتحدة الامريكية في شأن الميزانية حيث لا تزال البيانات متواصلة عن تعثر المحادثات بين صناع القرار. وعن الاوضاع في منطقة اليورو فكان من أهم قرارات القمة الأوروبية قيام البنك المركزي الاوروبي بالاشراف على البنوك في منطقة اليورو وسيتولى كبداية الاشراف على 150 و200 بنك في خطوة اعتبرت "ايجابية" في ظل ما شهدته المنطقة من جذب وشد حول ايجاد حلول مساعدة للمواجهة أزمة الديون السيادية.   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي استقرار سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates