المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع تفتتح مكتب في مدينة دوسلدورف الألمانية
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع تفتتح مكتب في مدينة دوسلدورف الألمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع تفتتح مكتب في مدينة دوسلدورف الألمانية

المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع تفتتح مكتب في مدينة دوسلدورف الألمانية
دبي - صوت الامارات

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة - وهو جهة تابعة لحكومة دبي مختصة بالتجارة والمشاريع والسلع في إمارة دبي ومقر لأكثر من 12000 شركة من الشركات الرائدة في العالم - عن توقيعه مذكرة تفاهم مع مركز الأعمال العربي الألماني لافتتاح مكتب في ألمانيا يعزز تواجده في بيئة الأعمال التجارية الأوروبية من خلال إتاحة خدماته بشكل أوسع للعملاء المحتملين.

واستضاف مركز دبي للسلع المتعددة ومركز الأعمال الألماني العربي حفل التوقيع بحضور معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد إلى جانب السيدة فوكس والسيدة مريم لايكبرينك الرئيس التنفيذي لمكاتب الخدمات العربية الالمانية والسيد عبدالعزيز المخلافي الأمين العام للغرفة /الغرفة العربية الألمانية التجارة والصناعة/ والدكتور بيتر رامساور رئيس الغرفة.

يأتي الهدف من هذه المذكرة هو إضفاء الطابع الرسمي على التعاون الثنائي لتحديد وتوفير مجموعة من الفرص ذات القيمة والتي يمكن أن تستفيد منها الشركات الأعضاء حاليا في مركز دبي للسلع المتعددة مع تعزيز قدرة الأعضاء الجدد المحتملين على إنشاء أعمال لهم في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة في إمارة دبي.

وجاء الإعلان عن توقيع المذكرة بالتزامن مع منتدى الأعمال العربي الألماني السنوي التاسع عشر في برلين والذي تنظمه غرف التجارة والصناعة العربية الألمانية.

وكانت السيدة كريستا فوكس المدير التنفيذي للمنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة حاضرة لتشارك في مجموعة من حلقات النقاش توضح المزايا الاستراتيجية لممارسة الأعمال التجارية في دولة الإمارات وكيفية استفادة مركز دبي للسلع المتعددة من هذه الفرص للوصول إلى الأسواق الناشئة في الشرق والغرب.

وفي معرض تعليقها على توقيع مذكرة التفاهم قالت فوكس " إن دولة الإمارات هي أكبر شريك تجاري لألمانيا في المنطقة وألمانيا هي رابع أكبر دولة مصدرة للإمارات العربية المتحدة بحجم صادرات يتجاوز 15 مليار دولار فيما تحتضن إمارة دبي اليوم أكثر من عشرة ألاف مواطن ألماني ونحو 200 شركة ألمانية تعمل في المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة وحدها " ..مشيرة الى ان توقيع مذكرة التفاهم وإضفاء الطابع الرسمي على تعاوننا هما الخطوة التالية الطبيعية في تعزيز العلاقات التجارية القوية بين البلدين ..وأكدت استعداد مركز دبي للسلع المتعددة لتوفير أسواق جديدة ومستدامة لأكثر من 12000 شركة من الشركات الأعضاء في المنطقة الحرة التي تمثل كل ركن من أركان الكرة الأرضية.

من جانبها قالت مريم لايكبرينك الرئيس التنفيذي لمكاتب الخدمات العربية الألمانية " مع تمتعنا بأكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجال تأسيس الشركات والخدمات الاستشارية فإننا في وضع فريد لإقامة شراكة مع المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة في إمارة دبي لأنها تدخل في السوق الألمانية لأول مرة و تعزيز علاقاتها في أوروبا الشركة الاستشارية العربية الألمانية المحدودة التي يقع مقرها على بعد مسافة قصيرة من مطار دوسلدورف وهي شركة شقيقة لمركز الأعمال العربي الألماني ستكون بمثابة قناة مباشرة إلى أسواق جديدة للشركات الأوروبية التي تتطلع إلى العمل في دبي وستكون لعلاقاتنا القوية مع الغرفة الألمانية للتجارة والصناعة فائدة كبيرة بالنسبة للأطراف المعنية بما يضفي الثقة والشفافية على هذه العملية".

وأضافت إن افتتاح مكتب تمثيلي في دوسلدورف وهي واحدة من المراكز الاقتصادية والتجارية في ألمانيا يضع مركز دبي للسلع المتعددة الذي اختير كأفضل منطقة حرة في العالم من قبل مجلة اف دى آي التابعة لصحيفة الفايننشيال تايمز على مقربة من العملاء الأوروبيين وسيكون هذا التوسع في خدمات مركز دبي للسلع المتعددة بمثابة بوابة للشركات الأوروبية في الأسواق الناشئة الصاخبة في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا .

وقالت " من خلال زيارة مكتب دوسلدورف لا يحتاج العملاء المحتملون إلى السفر إلى دبي من أجل إنجاز إجراءات طلبات العضوية .. دوسلدورف التي يمكن الوصول إليها عبر رحلة قصيرة بالقطار من لندن وباريس وبرلين يمكنها أيضا أن توفر وصولاً سريعاً إلى دبي للعملاء المقيمين في أوروبا مع وجود رحلات جوية مباشرة من خلال طيران الإمارات".

واختتمت فوكس حديثها بالقول " يفتخر مركز دبي للسلع المتعددة الآن بوجود شبكة عالمية مؤلفة من 25 شريك خدمات دوليا ما يجعل ممارسة الأعمال في إمارة دبي أسهل ما يكون .. 95% من الشركات الأعضاء لدينا هي جديدة على دبي لذا فمن الضروري أن نجعل عروضنا سلسة وفعالة قدر الإمكان وهذا هو السبب في أن منتجاتنا وخدماتنا وبنيتنا التحتية مصممة لاستيعاب أي زبون عالمي .. ومكتب التمثيل هذا هو منصة حيوية لتوسيع نطاق أعمالنا في قلب أوروبا وكذلك منح الشركات المتواجدة في أوروبا فرصة فريدة للاستفادة من الاقتصادات الناشئة في الشرق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع تفتتح مكتب في مدينة دوسلدورف الألمانية المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع تفتتح مكتب في مدينة دوسلدورف الألمانية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates