36 مليار أرباح ماجد الفطيم بنمو 10
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3.6 مليار أرباح "ماجد الفطيم" بنمو 10%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3.6 مليار أرباح "ماجد الفطيم" بنمو 10%

مجموعة ماجد الفطيم الرائدة
دبي - صوت الإمارات

أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن أدائها المالي القوي والنمو المستمر الذي حققته خلال عام 2014 وبعد مرور عام على إطلاق علامتها التجارية الجديدة، في الوقت الذي تستعد فيه المجموعة لمزيد من التوسع الإقليمي .
تؤكد النتائج التشغيلية والمالية الأولية غير المدققة التي أصدرتها المجموعة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014 تسجيل عام آخر من النمو الثابت، مع إجمالي نمو في الإيرادات بنسبة 11% إلى 25 مليار درهم . وشهدت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك نمواً بنسبة 10% في العام على أساس سنوي لتصل إلى 6 .3 مليار درهم .
وتعتزم "ماجد الفطيم" ضخ مزيد من الاستثمارات لتوفير مراكز تسوق عالمية المستوى في المنطقة لتحقيق طموحاتها الرامية إلى مضاعفة حجم أعمالها خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث من المقرر إطلاق المزيد من محال الهايبر ماركت والسوبر ماركت ومراكز الترفيه العائلي . وانطلاقاً من التزام "ماجد الفطيم" بخلق أثر اقتصادي إيجابي في البلدان التي تعمل فيها، سيوفر هذا التوسع آلاف فرص العمل الجديدة في المنطقة بالإضافة إلى توفير وجهات تملؤها الإثارة لدعم النمو السياحي في تلك البلدان .
وتواصل الشركة الحفاظ على ميزانية قوية مع إجمالي أصول تبلغ قيمتها أكثر من 45 مليار درهم، ودين صاف يبلغ نحو 8 مليارات درهم . وأكدت شركتا التصنيف الائتماني "فيتش" و"ستاندرد آند بورز" تصنيف المجموعة من الدرجة الاستثمارية BBB، مع نظرة مستقبلية مستقرة خلال العام .
وعلق  الرئيس التنفيذي لماجد الفطيم القابضة، إياد ملص،على الإعلان قائلاً: "انطلاقاً من رؤيتنا لتقديم أسعد اللحظات لكل الناس في كل يوم، فقد أدى التحديث المستمر لكل ما تقدمه المجموعة والمدعوم بالقوة المالية، والتوسع في النطاق التشغيلي إلى تقديم أداء مالي قوي وإيجابي يمتلك أثراً طويل الأجل في الأسواق الناشئة بالمنطقة" .
وتابع: "كان لإطلاق هويتنا الجديدة أثر كبير في توحيد شركاتنا تحت مظلة واحدة تشمل العلامة التجارية للمجموعة ورؤيتها الموحدة، لتوفير التناغم والقوة لعلامتنا التجارية في جميع الأسواق التي نعمل فيها . وقد ساعدتنا هذه الخطوة المهمة في تعزيز مكانتنا كرواد في مجال تجارة التجزئة والتسوق والتسلية والترفيه وتحقيق طموحنا في مضاعفة حجم أعمالنا في السنوات الخمس المقبلة" .
وتعليقا على الخطط التوسعية المستقبلية للشركة، قال ملص: "سنواصل توسيع تواجدنا الجغرافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سنواصل تقديم تجارب جديدة ومبتكرة لعملائنا، مع تركيز قوي على مصر والسعودية" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

36 مليار أرباح ماجد الفطيم بنمو 10 36 مليار أرباح ماجد الفطيم بنمو 10



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates