‬30 ٪ حصة الإمارات من الإنفاق على التسويق الرقمي في المنطقة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

‬30 ٪ حصة الإمارات من الإنفاق على التسويق الرقمي في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ‬30 ٪ حصة الإمارات من الإنفاق على التسويق الرقمي في المنطقة

دبي ـ الإمارات

أفادت دراسة لشركة «ديلويت»، المتخصصة بالدراسات والأبحاث، بأن الإمارات استحوذت على ‬30٪ من إجمالي مخصصات الإنفاق على الإعلان والتسويق الرقمي في منطقة الشرق الأوسط العام الماضي، التي بلغت ‬200 مليون دولار، مشيرة إلى أن سوق الإعلان الرقمي في الإمارات نمت من ‬78.8 مليون دولار في ‬2011، إلى ‬105.8 ملايين دولار العام الماضي. من جانبها، أوضحت شركة «تويتر»، على هامش مؤتمر صحافي عقدته في دبي، للإعلان إطلاق أعمالها رسمياً في أسواق الشرق الأوسط، أن قطاع الإعلان الرقمي في منطقة الشرق الأوسط حقق نمواً بلغت نسبته ‬35٪ العام الماضي. وأعلنت «تويتر»، أمس، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة «كونكت آدز»، المتخصصة في مجال منتجات وحلول الإعلان الرقمي، تتولى بموجبها «كونكت آدز» إدارة التسويق الإعلاني في المنطقة على موقع «تويتر». وقال المدير التنفيذي في شركة «كونكت آدز» لحلول التسويق والإعلان الرقمي، محمد المهيري، إن «اتفاقية الشراكة مع (تويتر) وإعلان إطلاق أعماله الإعلانية في المنطقة رسمياً، سيسهم في دعم النمو الذي تشهده سوق الإعلان والتسويق الرقمي في الشرق الأوسط، التي يصل حجمها إلى ‬200 مليون دولار، والذي تستأثر الإمارات بـ‬30٪ منها، وفق أحدث دراسة سوقية صادرة عن شركة (ديلويت)»، لافتاً إلى أن «سوق الإعلان الرقمي في الإمارات نمت من ‬78.8 مليون دولار في ‬2011، إلى ‬105.8 ملايين دولار العام الماضي، بحسب الدراسة». وأشار إلى أن «قطاع التسويق الرقمي في منطقـة الشرق الأوسط يشهد نمواً متزايداً بلغت نسبته ‬35٪ العام الماضي، تأثراً بزيادة مستخدمي الإنترنت في المنطقة، وزيادة ثقة المستخدمين بالمواقع الإلكترونية، ونمو عمليات تصفح الأخبار عليها، بعد أحداث (الربيع العربي)، التي انعكست إيجاباً على نمو الإعلانات الرقمية، وتجاوز نسبتها ‬4٪ من إجمالي مخصصات الإنفاق الإعلان في مختلف الوسائل في أسواق المنطقة». وأضاف أن «الشركة ستتولى تنفيذ الخطط الإعلانية لما يخص (التغريدات المروّجة)، و(الحسابات الإعلانيـة واتجاهات التسويق) على (تويتر) في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر سبعة مكاتب رئيسة». وبين المهيري أن «الشركات تستطيع حالياً أن تؤسس قاعدة من المتتبعين لأعمالها عبر الموقـع، وبالتالي الدفـع باتجاه نمو أعمالها، وفي الوقت نفسـه بإمكانها أن تستقي بعض المعلومات عن متعامليها، من خلال توجيه إعلاناتها إلى بلدان معينة، أو اهتمامات معينة لتطوير الأسواق، وتحديد السياسات والتوجهات التجارية». من جانبه، قال نائب رئيس العمليات العالمية في «تويتر»، شايلش راو، إن «الموقع شهد العام الماضي نمواً كبيراً في منصة التراسل، إذ بلغت قاعدة مستخدميه النشيطين ‬200 مليون مستخدم عالمياً». وأوضح أن «إطلاق الشركة رسمياً أعمالها الترويجية والإعلانية في منطقة الشرق الأوسط، يأتي مواكباً لارتفاع معدلات الإعلان الرقمي في المنطقة، الذي يتوقع أن تبلغ قيمته ‬580 مليون دولار بحلول عام ‬2015، محققاً بذلك نمواً سنوياً تراوح نسبته بين ‬30 و‬35٪».    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‬30 ٪ حصة الإمارات من الإنفاق على التسويق الرقمي في المنطقة ‬30 ٪ حصة الإمارات من الإنفاق على التسويق الرقمي في المنطقة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates