ملتقى التوظيف والإرشاد في الإسكندرية يوفر 4800 فرصة عمل
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملتقى التوظيف والإرشاد في الإسكندرية يوفر 4800 فرصة عمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملتقى التوظيف والإرشاد في الإسكندرية يوفر 4800 فرصة عمل

الإسكندرية – وكالات

بحضور أكثر من 3000 شاب وفتاة من أبناء محافظة الإسكندرية، افتتح السبت بمدينة برج العرب ملتقى التوظيف والإرشاد الوظيفي، الذي يهدف إلى توفير فرص العمل للشباب وتوجيههم وإرشادهم نحو العمل بالقطاع الخاص أو العمل الحر. أكد خالد الأزهري وزير القوى العاملة والهجرة في كلمته التي ألقتها نيابة عنه إيمان النحاس، وكيل الوزارة، أمام الملتقى، إن هذا المشروع إحدى مخرجاته ملتقيات التوظيف التي عُقدت السبت في الإسكندرية، ومن قبل في كل من الفيوم، وبورسعيد، والأقصر، أسوان، بهدف الربط بين أصحاب الأعمال وراغبي العمل. وطالب علاء عوض المستشار الإعلامي للوزارة الشباب بالتخلي عن ثقافة التمسك بالعمل الحكومي؛ لأن الجهاز الإداري للدولة لم يعد في حاجة إلى طاقات جديدة، مشيرا إلى إنه يجري حاليًا تعديل قانوني العمل، والتأمينات الاجتماعية لتوفير الأمان المطلوب للشباب للعمل في القطاع الخاص، موضحًا للشباب أن العمل في القطاع الخاص أصبح شراكة بين العامل وصاحب العمل ولم يعد هناك ظلم أو تعسف بعد اليوم. ومن جانبها قالت نجوى إسماعيل، منسقة المشروع بمنظمة العمل الدولية، إنه تم توفير أكثر من 2800 فرصة عمل خلال الملتقيات السابقة، معبرة عن أملها مع نهاية ملتقي الإسكندرية أن يتم توفير أكثر من 2000 فرصة عمل في أكثر من 30 شركة من الشركات المتواجدة بالملتقى ليصل الإجمالي4800 فرصة عمل. حضر الملتقي محمد سعد، وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة بالمحافظة، وهاني المنشاوي، رئيس جمعية مستثمري برج العرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى التوظيف والإرشاد في الإسكندرية يوفر 4800 فرصة عمل ملتقى التوظيف والإرشاد في الإسكندرية يوفر 4800 فرصة عمل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates