70 جنيهاً زيادة في أسعار الدقيق و دعم الرغيف يرتفع
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

70 جنيهاً زيادة في أسعار الدقيق و دعم الرغيف يرتفع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 70 جنيهاً زيادة في أسعار الدقيق و دعم الرغيف يرتفع

القاهرة ـ وكالات

هدد شبح انخفاض قيمة الجنيه أمام الدولار أسعار الدقيق الحر في الأسواق. وأعلم أصحاب المطاحن ارتفاع أسعار الدقيق بما يعادل 70 جنيهاً في الطن دفعة واحدة لمواكبة ارتفاع أسعار الدولار من 617 قرشاً إلي 5.629 قرشاً.. أكد أصحاب المطاحن المنتجة للدقيق الحر أن ارتفاع الأسعار يضغط بشدة علي الدقيق المدعم المخصص للمخابز البلدية في صورة زيادة التهريب للمخابز السياحية. وأكد خبراء زيادة فاتورة دعم رغيف الخبز والضغط علي الموازنة العامة للدولة بعد انخفاض قيمة الجنيه. قال وليد دياب عضو غرفة الحبوب باتحاد الصناعات: إن ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه بمقدار 10 قروش خلال أمس سوف ينعكس علي أسعار القمح للمستورد بزيادة 40 جنيهاً في كل طن. وزيادة 70 جنيهاً في كل طن دقيق. لفت دياب النظر إلي أن الموردين رفضوا توريد الأقماح للمطاحن لفترات طويلة حتي لا يتعرضوا لخسائر كبيرة في ظل مواصلة الدولار والصعود الجنوني في أسعاره أمام الجنيه.. وقال إن الموردين للأقماح المستوردة يضعون مخاطر ارتفاع سعر الدولار نصب أعينهم ويضعون زيادة تتراوح من 20 إلي 30 قرشاً تحسباً لأي زيادة في أسعار الدولار. .. وأكد حسين بودي رئيس رابطة أصحاب المطاحن التموينية أن ارتفاع أسعار الدقيق الحر إلي حدود 3000 جنيه لطن يؤثر سلباً علي الدقيق المدعم المخصص للمخابز البلدية عن طريق تهريب الدقيق للسوق السوداء وإعادة نخله وتدويره مرة أخري وبيعه علي أنه دقيق فاخر للمخبوزات الأفرنجية وإنتاج الرغيف السياحي الذي يباع بسعر 50 قرشاً. .. وأضاف بودي أن المنظومة الجديدة لإنتاج الخبز والتي بدأت الحكومة تنفيذها في بورسعيد سوف تتأثر سلباً في أسعار الدقيق والرغيف. وتوقع ارتفاع سعر الرغيف المنتج في المنظومة الجديدة وتزيد الأعباء علي الدولة التي تحمل فروق الأسعار بين السعر المدعم والحر. .. وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلي ارتفاع فاتورة دعم الرغيف بعد زيادة أسعار الدولا. وقالت الوزارة إنها بصدد الإعلان عن طرح مناقصة جديدة لشراء 180 ألف طن قمح من الخارج خلال ساعات وهذه المناقصات سوف تزيد فيها الأسعار بعد سعر الصرف الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

70 جنيهاً زيادة في أسعار الدقيق و دعم الرغيف يرتفع 70 جنيهاً زيادة في أسعار الدقيق و دعم الرغيف يرتفع



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates