ارتفاع إيرادات مجموعة اتصالات للعام 2015 بنسبة 7
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع إيرادات "مجموعة اتصالات" للعام 2015 بنسبة 7%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع إيرادات "مجموعة اتصالات" للعام 2015 بنسبة 7%

مجموعة اتصالات
دبي ــ صوت الإمارات

ارتفعت إيرادات "مجموعة اتصالات" السنوية الموحدة للعام 2015 بنسبة 7% لتصل إلى 51,7 مليار درهم وأعلنت "مجموعة اتصالات" التي بلغ عدد مشتركيها 167 مليون مشترك ضمن نتائجها المالية الموحدة للأشهر الاثني عشر المنتهية في 31 ديسمبر 2015 أن الإيرادات الموحدة للربع الرابع من العام 2015 بلغت 12,7 مليار درهم في حين وصلت الأرباح الصافية الموحدة بعد خصم حق الامتياز الاتحادي إلى 2,6 مليار درهم نتجت عن هامش في الأرباح الصافية بنسبة 21% وبنسبة زيادة سنوية وصلت إلى 10%.
 
و أشارت إلى أنه تم اقتراح توزيع أرباح نهائية بقيمة 40 فلسا لكل سهم للعام 2015 ما يمثل توزيع أرباح نقدية إجمالية بقيمة 80 فلسا للسنة الكاملة ما يعني توزيع أرباح بنسبة 84%.
 
وذكر رئيس مجلس إدارة "اتصالات"، عيسى السويدي،: " نجحنا في أن نجعل من العام 2015 عاما آخر في سلسلة الإنجازات الطويلة واستطعنا هذا العام تعزيز مكانتنا كمشغل رائد في الأسواق الناشئة التي نعمل بها..
 
إننا على ثقة بأن النمو في الإيرادات والحفاظ على أداء قوي بالرغم من التحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات إنما هي مؤشرات على أننا مستمرون في تحقيق مصلحة وفائدة مساهمينا ومستخدمينا على حد سواء" .
 
وأضاف إنه في الوقت الذي تستعد فيه " اتصالات" للدخول في عقدها الخامس فإننا ندرك تماما الفرص التي سوف يوفرها التحول الرقمي الذي بدأت معالمه في التبلور والظهور.. وكنتيجة لخبرتنا واستثماراتنا في الابتكار فإن "اتصالات" تمتلك اليوم جميع المؤهلات التي تمكنها من التقدم والانتقال من نجاح إلى أخر".
 
وأشاد بدعم الحكومة الدائم والذي تمثل مؤخرا في قرارها الذي تم على أساسه السماح للمستثمرين من المؤسسات المحلية والأجنبية والأفراد من غير المواطنين بالتملك في أسهم اتصالات موضحا أن هذا القرار سيحمل معه أثارا إيجابية تصب في مصلحة المساهمين والسوق المالي على حد سواء.
 
ونوه إلى أنه بهدف دعم جهود الحكومة في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كقائد في قطاع الاتصالات قامت " اتصالات" خلال العام 2015 بفتح وتبادل الشبكات رسميا مع المشغل الأخر في الدولة في مؤشر يؤكد الحرص على تقديم الخدمة الأفضل لدولة الإمارات ضمن بيئة تنافسية صحية.
 
وبين أنه مع دعم قيادتنا ومساهمينا غير المحدود إضافة إلى التزام موظفينا الدائم وولاء الملايين من مستخدمينا فإنني على ثقة بأن العام 2016 سيكون عاما آخر من النجاح الذي سيشكل السمة المميزة لنجاح "مجموعة اتصالات" المستدام.
 
وأعرب المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لــ "مجموعة اتصالات" بالإنابة عن شكره لأحمد جلفار الرئيس التنفيذي السابق لــ "مجموعة اتصالات" على الجهود والإنجازات التي قدمها ما أسهم في تعزيز مكانتها في قطاع الاتصالات الإقليمي والعالمي.
 
وشكر مجلس الإدارة على ثقته بترشيحه لتولي أعمال هذا المنصب خلال هذه الفترة الهامة وقال إنه سيعمل جاهدا خلال الأشهر الثلاثة القادمة مع مجلس الإدارة لتعزيز أداء وإعادة هيكلة المجموعة للوصول بها إلى أعلى مستويات الأداء".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع إيرادات مجموعة اتصالات للعام 2015 بنسبة 7 ارتفاع إيرادات مجموعة اتصالات للعام 2015 بنسبة 7



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates