زايد للإسكان ينظم مبادرة نسعدك بمسكن في مجمع خليفة
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زايد للإسكان ينظم مبادرة "نسعدك بمسكن" في مجمع خليفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زايد للإسكان ينظم مبادرة "نسعدك بمسكن" في مجمع خليفة

مؤتمر صحفي للمبادرة
دبي - وام

ينظم برنامج الشيخ زايد للإسكان للمرة الثانية على التوالي غدا " الخميس " مبادرة "نسعدك بمسكن" في مجمع خليفة السكني بإمارة الفجيرة والواقع بمنطقة النهضة بدبا الفجيرة بهدف اسعاد المواطنين من خلال توقيعهم على إقرار المسكن بعد التعرف عليه ومشاهدته على أرض الواقع.

وتم في هذا الإطار دعوة الفئات المستفيدة من الدعم السكني التي تم تخصيص مساكن المجمع لها للتعرف أكثر على المساكن ومواقعها المحددة قبل التوقيع على إقرار اختيار المسكن .

وقالت المهندسة جميلة الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان ان هذه المبادرة تستهدف تحقيق السعادة للمواطنين وضمان رضاهم عن المساكن التي تم اختيارها ومساعدتهم في اختيار المسكن الذي يلبي طموحاتهم.. مؤكدة أن مواصفات المساكن تم وضعها بناء على المعايير العالمية وبما يتطابق مع البيئة الخضراء ومواصفات الاستدامة.

ويعد مشروع مجمع خليفة السكني ثاني أكبر مشروع ينفذه البرنامج إذ يضم 384 وحدة سكنية تضم 4 نماذج سكنية مختلفة بتكلفة إجمالية تقدر ب 350 مليونا و 709 آلاف درهم .. في حين بلغت نسبة إنجاز المشروع الكلية إلى 95 بالمائة .

ويتكون المجمع من ثلاث مجموعات تضم الأولى 174 فيلا سكنية منها 50 مسكنا " طابق أرضي " و124 مسكنا " طابق أرضي وأول " على مساحة تقدر ب 213 ألف متر مربع .

فيما تضم المجموعة الثانية 102 مسكن منها 44 مسكنا " طابق أرضي " و58 مسكنا " طابق أرضي وأول " بمساحة تقدر بـ 122 ألف متر مربع .. كما تضم المجموعة الثالثة 108 مساكن منها 8 مساكن " طابق أرضي " و100 مسكن " طابق أرضي وأول " بمساحة تقدر ب 140 ألف متر مربع.. ويضم المشروع نماذج سكنية مختلفة هي زفير 7 وياقوت 7 وزمرد 3 وزمرد 6 .

وتقسم آلية تخصيص الفلل السكنية حسب النموذج لأصحاب القروض بناء على احتياج المواطن حيث يمكنهم اختيار النموذج وموقع الفيلا السكنية على خريطة المشروع ولأصحاب المنح بناء على عدد أفراد الأسرة .

ويمكن للمستفيدين اختيار النموذج المطلوب حيث تقسم الأراضي إلى مميزة وعادية من خلال اختيار أكبر الأسر من حيث العدد لأصحاب القروض ممن تتكون أسرهم من 8 أفراد أو أكثر ولأصحاب المنح ممن تتكون أسرهم من 10 أفراد أو أكثر بينما يمكن للأقارب اختيار فلل سكنية متجاورة في حال تقديم طلب مشترك للسكن متجاورين.

و يمكن للمستفيدين أيضا اختيار الفلل السكنية عن طريق النظام الذكي "مجمعات زايد" والمتوفر من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج والأجهزة الذكية وذلك لضمان العدالة والشفافية .. فيما خصص البرنامج فللا سكنية لفئة إنشاء مسكن من الأسر غير الممتدة وهي مخصصة لكبار السن ممن لا يستطيعون تحمل أعباء بناء مساكن لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد للإسكان ينظم مبادرة نسعدك بمسكن في مجمع خليفة زايد للإسكان ينظم مبادرة نسعدك بمسكن في مجمع خليفة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates