مشروع تاون سكوير يطلق شقق جنة السكنية الأولى من نوعها
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشروع "تاون سكوير" يطلق شقق جنة السكنية الأولى من نوعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشروع "تاون سكوير" يطلق شقق جنة السكنية الأولى من نوعها

شقق جنة السكنية الأولى من نوعها
دبي - صوت الإمارات


كشف «تاون سكوير»، المشروع العصري المتكامل الذي تطوره شركة «نشاما»، والذي يقدم للسكان فرصة اقتناء الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، عن شقق «جنة» التي تعتبر أول المجمعات السكنية ضمن منطقة «مِيْن سكوير» في المشروع.

ويأتي إطلاق «جنة» وسط ترقب واهتمام كبيرين من قبل المستخدمين النهائيين، نظراً لما يقدمه المشروع الجديد من فرص استثنائية، لاقتناء منازل راقية بأسعار مميزة، ضمن موقع حيوي في قلب «تاون سكوير» الممتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة). وتعادل ساحة «مِيْن سكوير» بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم، وتحتضن العديد من المرافق التجارية والترفيهية ووجهات الضيافة، التي تلبي احتياجات السكان على كل المستويات.

وتعتبر شقق «جنة» من بين أفخم الوحدات السكنية في «تاون سكوير» وترتقي بأنماط الحياة المتاحة للمقيمين في مشروع نحو آفاق جديدة من التميز، نظراً لقربها من طيف واسع من المرافق المميزة، وفي مقدمتها فندق «فيدا تاون سكوير دبي»، ومجمع «ريل سينما»، وسينما الهواء الطلق، والمنطقة التجارية الممتدة على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة، التي تضم أكثر من 350 متجراً والعديد من المطاعم والمقاهي الراقية، التي تحيط مباشرة بـ«مِيْن سكوير». وإضافة إلى الخيارات التجارية والمطاعم والمقاهي العصرية ضمن طابق المنصة، تطل منازل «جنة» على «مِيْن سكوير»، التي تنبض بالحياة والحديقة المركزية، التي تعتبر من أبرز ملامح مشروع «تاون سكوير».

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة «نشاما»: تمثل منطقة «مِيْن سكوير» نبض الحياة في «تاون سكوير» الذي يرسخ مكانته يوماً تلو الآخر وجهة استثنائية بكل المقاييس، كما تتجلى فيها أساليب الحياة العصرية المبتكرة التي نقدمها في دبي. ومنذ إطلاق «تاون سكوير»، كان المستخدمون النهائيون يترقبون الكشف عن مجموعة الوحدات السكنية ضمن «مِيْن سكوير»، وها نحن نقدم لهم اليوم شقق «جنة» الراقية والواقعة في قلب هذه المنطقة المميزة بالتزامن مع مضينا قدماً نحو مرحلة جديدة في مسيرة تطوير «تاون سكوير».

وأضاف ديوري: تنتمي شقق «جنة» إلى فئة المنازل الراقية في «تاون سكوير»، إلا أننا ملتزمون باستراتيجية «نشاما» القائمة على توفير منازل مميزة بأسعار مناسبة، وهو ما ينطبق أيضاً على هذه الوحدات الجديدة. وتضمن شقق «جنة» قيمة كبيرة للعائلات والمهنيين الراغبين بالتحول من الاستئجار إلى تملك المنازل بفضل أسعارها التنافسية، وتوفر لهم في الوقت ذاته مرافق متكاملة على مسافة قريبة من المنازل. وتمتاز الشقق بتصاميمها المفعمة بالأناقة في كل تفاصيلها، الأمر الذي نثق بأنه سيرسخ مكانة «جنة» كونها إحدى أكثر الوجهات السكنية استقطاباً لاهتمام المستخدمين النهائيين في دبي اليوم.

ويضم مشروع «جنة» شققاً بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث بمساحات تتراوح بين 750 و2300 قدم مربعة بأسعار تبدأ من 749888 درهماً للشقة التي تضم غرفتي نوم. وستجري المبيعات في مركز مبيعات «تاون سكوير» في «وسط مدينة دبي» يوم 5 سبتمبر 2015.

وقد نال تصميم وحدات «جنة» اهتماماً كبيراً لكونه يضمن للسكان فرصة الاستفادة المثلى من الموقع الحيوي للمشروع مع إطلالات مفتوحة على «مِيْن سكوير». وتوفر الحدائق وممرات التنزه الخضراء طابع الهدوء والسكنية للسكان، ولاسيما أولئك الذين يتبعون نمط حياة يحفل بالأنشطة الصحية في الهواء الطلق، في أجواء اجتماعية راقية. وتتوفر للمقيمين مرافق متنوعة تلبي جميع تطلعاتهم على مقربة من منازلهم، بما في ذلك أفضل المطاعم والمقاهي، لقضاء أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء.

وينفرد مشروع تاون سكوير بموقعه المركزي في دبي الجديدة على مقربة من نادي المرابع العربية للجولف، ونادي دبي للبولو والفروسية، و«مطار آل مكتوم الدولي» بالقرب من موقع «معرض إكسبو الدولي 2020». وإجمالاً، سيضم تاون سكوير أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافة إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق التجزئة والضيافة والمساحات التجارية. ويمتاز المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الخضراء الفاصلة بين المباني، ما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه المستدام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروع تاون سكوير يطلق شقق جنة السكنية الأولى من نوعها مشروع تاون سكوير يطلق شقق جنة السكنية الأولى من نوعها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates