وسائل النقل والمرافق الجديدة ترفع قيمة عقارات مرسى دبي28
آخر تحديث 03:19:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسائل النقل والمرافق الجديدة ترفع قيمة عقارات "مرسى دبي"28%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وسائل النقل والمرافق الجديدة ترفع قيمة عقارات "مرسى دبي"28%

عقارات "مرسى دبي"
دبي - صوت الإمارات

تستمر الموجة الجديدة من وسائل النقل المتطورة ومراكز التجزئة ومرافق الترفيه في مرسى دبي بتعزيز مستوى الطلب من قبل المشترين في هذا الموقع المتميز المطلّ على شاطئ البحر، حيث ارتفعت الأسعار بنسبة 28% لتصل إلى 1670 درهماً للقدم المربعة في السنوات الخمس الماضية، وفقاً لشركة كلاتونز الرائدة في مجال الاستشارات العقارية في منطقة الشرق الأوسط .
مع بدء تشغيل ترام دبي وتوفير مركز الشاطئ "ذا بيتش" لخيارات متنوعة من متاجر التجزئة والمطاعم ومراكز الترفيه على بعد بضع دقائق مشياً على الأقدام، أصبحت الوحدات السكنية في جميرا بيتش رزيدنس خيارا مفضلاً يجذب المشترين المحليين الباحثين عن مسكن والمشترين من الخارج الذين يسعون للاستثمار في بيوت جاهزة .
ووفقا لكلاتونز، تعزز هذه الإضافات الحديثة جاذبية هذا الموقع على الواجهة البحرية وبالتالي سوف تستمر في رفع قيمة العقارات في جميرا بيتش رزيدنس، حيث تجذب المشاريع السكنية الفاخرة مثل "شمس 1" المستثمرين الذين يسعون إلى إضافة العقارات الفاخرة التي تتميز بعائدات تأجير جذابة إلى محفظتهم الاستثمارية . ويبلغ متوسط قيمة الوحدة السكنية في دبي 1493 درهماً للقدم المربعة، وهو يعتبر أقل بكثير من المواقع الفاخرة الأخرى داخل مرسى دبي .
وأوضحت رئيسة قسم مبيعات وتأجير الوحدات السكنية في كلاتونز لوسي بوش،: "على مدى السنوات الخمس الماضية ارتفعت جاذبية منطقتي جميرا بيتش رزيدنس ومرسى دبي، حيث حققت العديد من العقارات السكنية نسبة إشغال وصلت إلى 100% . وقد شهدنا بالفعل طلبا مرتفعاً على الوحدات السكنية في مشروع "شمس 1" نظراً لموقعه المميز والخيارات المعيشية والميزات الفريدة التي يوفرها إلى عتبة المنزل . هذه العناصر عززتها شبكات النقل الجديدة ومرافق التجزئة والمأكولات والمشروبات فغدت منطقة جميرا بيتش رزيدنس إحدى الوجهات الأرقى والأفضل في دبي" .
ووفقاً لمدير الأبحاث وتطوير الأعمال العالمية لدى كلاتونز، فيصل دوراني: "مع الاستقرار الذي شهده سوق العقارات في دبي طوال عام ،2014 لاحظنا تباطؤاً في معدل نمو أسعار المنازل . ومع ذلك، واصلت الأسعار الارتفاع أو حافظت على ثباتها في المناطق الأساسية مثل مرسى دبي وجميرا بيتش رزيدنس، بفضل اكتمال مرافق البنية التحتية والمرافق المجتمعية الأمر الذي يلاقي استحساناً من قبل السكان الذين يملكون منازلهم والذين يسعون إلى العيش في منزل راقٍ قرب الشاطئ، والمستثمرين من الخارج الذين سيتمكنون من تحقيق عائدات تأجير تتراوح بين 6% و8%" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل النقل والمرافق الجديدة ترفع قيمة عقارات مرسى دبي28 وسائل النقل والمرافق الجديدة ترفع قيمة عقارات مرسى دبي28



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates