انخفاض مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة
آخر تحديث 14:43:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انخفاض مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انخفاض مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة

المنازل في الولايات المتحدة
واشنطن - صوت الامارات

أظهرت بيانات اقتصادية صدرت مؤخراً تراجع مبيعات المساكن القائمة في الولايات المتحدة خلال يوليو (تموز) الماضي على خلاف التوقعات، وذكر «الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين» في الولايات المتحدة أن مبيعات المساكن القائمة تراجعت خلال يوليو الماضي بنسبة 0.7 في المائة، مقارنة بالشهر السابق عليه إلى ما يعادل 5.34 مليون وحدة سنويا.

في الوقت الذي سجلت تراجعا بنسبة 0.6 في المائة إلى ما يعادل 5.38 مليون وحدة سنويا، خلال يونيو (حزيران) الماضي. جاء التراجع المستمر للشهر الثاني على التوالي مخالفا لتوقعات المحللين الذين كانوا يتوقعون نمو المبيعات خلال الشهر الماضي بنسبة 0.6 في المائة.

وقال لورانس يون، كبير المحللين الاقتصاديين في «الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين» إن «مبيعات المساكن القائمة تراجعت مجددا خلال الشهر الماضي، مدفوعة بتراجع ملموس في مبيعات الشمال الشرقي، لتصل إلى أقل مستوى لها منذ فبراير (شباط) 2016 عندما كانت المبيعات 5.21 مليون وحدة».

وأضاف أن «الكثير جدا من المشترين المحتملين، إما لا يستطيعون دفع الثمن، أو قرروا تأجيل بحثهم عن مسكن حتى يتم عرض المزيد من المساكن في حدود الأسعار التي يرغبون فيها».
وذكر «الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين» أن متوسط أسعار بيع المساكن القائمة خلال يوليو الماضي كان 269.6 ألف دولار للمسكن الواحد، بارتفاع نسبته 4.5 في المائة عن الشهر نفسه من العام الماضي.

وفي الوقت نفسه، تراجع إجمالي المعروض في سوق الإسكان بنسبة 0.5 في المائة إلى ما يعادل 1.92 مليون مسكن قائم معروض للبيع بنهاية يوليو الماضي. ويكفي المعروض المسجل في الشهر الماضي لتلبية الطلب لمدة 4.43 شهر، وفقا لمعدل المبيعات الحالي.

وأظهر تقرير صادر عن وزارة التجارة الأميركية تراجع مبيعات المساكن الجديدة في الولايات المتحدة خلال يوليو الماضي، وذكرت الوزارة أن مبيعات المساكن الجديدة تراجعت خلال شهر يوليو الماضي بنسبة 1.7 في المائة إلى ما يعادل 627 ألف مسكن سنويا، بعد تراجعه بنسبة 2.4 في المائة إلى ما يعادل 638 ألف مسكن سنويا، وفقا للبيانات المعدلة في يونيو الماضي.

وكان المحللون يتوقعون ارتفاع المبيعات خلال الشهر الماضي بنسبة 2.2 في المائة، وجاء تراجع المبيعات بشكل أساسي نتيجة انخفاض المبيعات بشدة في الشمال الشرقي، حيث تراجعت المبيعات بنسبة 52.3 في المائة إلى ما يعادل 21 ألف مسكن سنويا.

في المقابل، ذكرت وزارة التجارة أن مبيعات المساكن الجديدة في الجنوب الأميركي تراجعت بنسبة 3.3 في المائة في حين ارتفعت في الغرب الأوسط بنسبة 9.9 في المائة، وفي الغرب بنسبة 10.9 في المائة. وأظهر تقرير وزارة التجارة أن متوسط سعر بيع المساكن الجديدة خلال يوليو الماضي كان 328.7 ألف دولار للمسكن، بارتفاع نسبته 1.8 في المائة عن الشهر السابق، حيث كان 322.9 ألف دولار ودون تغيير عن متوسط السعر في يوليو من العام الماضي.

وذكرت وزارة التجارة أنه مع وضع المتغيرات الموسمية في الحساب، وصل عدد المساكن الجديدة المطروحة للبيع بنهاية يوليو الماضي إلى 309 آلاف منزل، وهو ما يكفي لتغطية الطلب خلال مدة 5.9 شهر وفقا لمعدلات البيع الحالية.

وكان «الاتحاد الوطني للمطورين العقاريين» في الولايات المتحدة قد أصدر تقريرا منفصلا عن مبيعات المساكن القائمة خلال يوليو الماضي، حيث أشار إلى تراجع المبيعات بنسبة 0.7 في المائة إلى ما يعادل 5.34 مليون وحدة سنويا بعد تراجعها بنسبة 0.6 في المائة إلى 5.38 مليون وحدة سنويا في يونيو الماضي. وكانت الإحصاءات الحكومية أشارت، في وقت سابق، إلى ارتفاع عدد مشروعات الإسكان، التي بدأ العمل فيها خلال يوليو الماضي، بأقل من توقعات المحللين. وبحسب التقرير الصادر عن وزارة التجارة الأميركية فإن عدد مشروعات الإسكان، التي بدأ العمل فيها خلال الشهر الماضي، ارتفع بنسبة 0.9 في المائة مقارنة بالشهر السابق عليه، ليرتفع العدد إلى ما يعادل 1.168 مليون وحدة سنويا، بعد تراجع بنسبة 12.9 في المائة إلى ما يعادل 1.158 مليون وحدة سنويا وفقا للبيانات المعدلة خلال يونيو الماضي.

وكان المحللون الاقتصاديون يتوقعون ارتفاع عدد المشروعات الجديدة خلال شهر يوليو الماضي بنسبة 7.4 في المائة إلى ما يعادل 1.260 مليون وحدة سنويا، مقابل ما يعادل 1.173 مليون وحدة وفقا للبيانات الأولية في الشهر السابق.

كما ذكرت وزارة التجارة الأميركية أن عدد تراخيص البناء ارتفع خلال يوليو الماضي بنسبة 1.5 في المائة إلى ما يعادل 1.311 مليون وحدة سنويا، بعد تراجع بنسبة 0.7 في المائة إلى ما يعادل 1.292 مليون وحدة سنويا في الشهر السابق. ويشير عدد تراخيص البناء إلى الطلب المستقبلي على قطاع المساكن.

وكان المحللون يتوقعون ارتفاع تراخيص البناء بنسبة 2.9 في المائة إلى ما يعادل 1.310 مليون وحدة مقابل 1.273 مليون وحدة في الشهر السابق، وفقا للبيانات الأولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة انخفاض مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد
 صوت الإمارات - 275 ألف شركة في دبي تستفيد من خدمات «باقة العمل»

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates