الإقبال على عقارات دبي يزداد خلال فترة كورونا
آخر تحديث 14:26:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإقبال على عقارات دبي يزداد خلال فترة كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإقبال على عقارات دبي يزداد خلال فترة كورونا

عقارات دبي
دبى ـ صوت الامارات

أوضح تقرير حديث أن القطاع العقاري المحلي في دبي بدأ بالتعافي التدريجي، ولكن ببطء، وذلك اعتماداً على عدد من الحقائق أهمها أن عدد المستهلكين الباحثين عن الموافقات المسبقة للرهن العقاري من القطاع المصرفي وشركات التمويل سجل نمواً بنسبة 30% منذ بداية فترة الإغلاق لمكافحة انتشار فيروس "كورونا".

وأشار تقرير "بروبرتي فايندر"، عن أداء القطاع العقاري في دبي خلال أبريل/نيسان الماضي، إلى أن عمليات تسجيل الاهتمام بالشراء قد سجلت ارتفاعاً ملحوظاً في ظل طفرة كبيرة من استفسارات العملاء عن المنتجات العقارية في الفترة نفسها.

وقال التقرير: "سنعود ببطء إلى الوضع الطبيعي الجديد، وسيصبح سوق العقارات في دبي أكثر ديناميكية وقابلاً للتكيف مع التغييرات والتحديات، وستتغير اهتمامات المستهلكين ورغباتهم في المنتجات العقارية كالمرافق والمساحات الخارجية وغيرها، فالعقار سيواصل مكانته كسلعة دائمة ومرغوبة لدى الجميع"، وفقا لصحيفة الخليج.

وارتفعت استفسارات المبيعات من المستهلكين حول وحدات الفلل في دبي بنسبة تزيد على 46% خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بنفس الأسبوع من العام الماضي، وزادت طلبات الإيجار على هذه الوحدات في الإمارة للأسبوع الثالث على التوالي بنسبة 87%، عند مقارنتها مع الأسبوع نفسه من العام الماضي.

وأوضح التقرير أنه عندما بدأت أزمة "كورونا"، انخفضت عمليات البحث والاستفسارات عن الشقق والغرف الفندقية بنحو 30%، ولكن في الأسابيع الخمسة الماضية وحدها، تضاعفت عمليات البحث تقريباً وزادت الاستفسارات بأكثر من الضعف لتتجاوز مستويات فبراير/شباط الماضي، وعادت إلى الطلب قبل الأزمة.

وتتلخص اتجاهات السوق العقاري في الوقت الراهن في الاتجاه المتزايد للمستهلكين الباحثين عن شراء الفلل ومنازل التاون هاوس، كما عادت بعض المجتمعات الرئيسية إلى مستويات ما قبل الإغلاق، من حيث الاستفسارات وعمليات البحث التي تركزت أغلبيتها على «المرابع العربية»، و«دبي هيلز استيت».

وفي قطاع الإيجارات، تعتبر شروط الدفع أكثر أهمية بالنسبة للمستهلكين عندما يبحثون عن العقارات، حيث بدأنا نرى تغيراً في شروط الملاك، حيث أصبحوا يقبلون الآن دفعات تتراوح بين 6 و12 شيكاً، كما زاد بحث المستهلك عن الإيجارات قصيرة الأجل بنسبة تزيد على 200% في دبي خلال أزمة "كورونا".

قد يهمك ايضا 

1.33 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

1.42 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإقبال على عقارات دبي يزداد خلال فترة كورونا الإقبال على عقارات دبي يزداد خلال فترة كورونا



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates