33  نمو بمبيعات عقارات أرادَ في 2019
آخر تحديث 10:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

33 % نمو بمبيعات عقارات "أرادَ" في 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 33 % نمو بمبيعات عقارات "أرادَ" في 2019

شركة أراد
دبي - صوت الامارات

أعلنت شركة أراد عن أداء استثنائي خلال عام 2019، حيث استفاد المطوّر العقاري من استقرار السوق في إمارة الشارقة، وأطلق مجتمعات جديدة حظيت باهتمام كبير لدى المستثمرين المحليين والأجانب على حدّ سواء.

وقد ارتفعت المبيعات الإجمالية للشركة بواقع 33% في عام 2019، مقارنة بالعام الذي سبقه، حيث جاء ذلك نتيجة تزايد اهتمام المشترين بمدينة الجادة؛ أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة. كما ازداد عدد مبيعات الوحدات العقارية في مشاريع الشركة بنسبة 86% مقارنة بعام 2018.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة أرادَ: "لقد شهد العام 2019 أداءً استثنائياً بالنسبة لنا في أرادَ، وذلك بالرغم من التحديات التي اكتنفت القطاع العقاري في دولة الإمارات. ولعل أرقام المبيعات الكبيرة التي حققناها تشير إلى مدى استقرار اقتصاد إمارة الشارقة، ولاسيما قطاع العقارات فيها". وأضاف القاسمي: "لقد قمنا خلال شهر مايو الماضي بتسليم أول باقة من منازلنا للمالكين في مساكن نَسمَة، كما حققنا تقدّماً ملحوظاً في الأعمال الإنشائية في الجادة، وعززنا من طواقمنا الإدارية والتنفيذية في الشركة انطلاقاً من سعينا نحو تحقيق طموحاتنا باعتبارنا مطوّراً عقارياً إقليمياً بطموحاتٍ عالمية".

وارتفعت نسب مبيعات مشروع الجادة في قلب الشارقة الجديدة بواقع 57% في عام 2019، في حين ازداد عدد الوحدات التي تم بيعها بنسبة 105%. وتأتي هذه النسب الكبيرة نتيجة إطلاق "مشروع نِست"، أول مجمّع سكني متخصص لإقامة الطلاب يتيح فرصة الاستثمار المباشر في الخليج العربي، إضافة إلى "ذا بوليفارد"، وهو مجمّع متعدد الاستعمالات ضمن ثلاثة أبراج يتم تشييده قرب مركز الجادة. وتسير أرادَ حسب الخطة الموضوعة لتسليم أول باقة من منازل الجادة للمالكين خلال الربع الثاني من العام الجاري.

ويقع مشروع الجادة في منطقة مويلح، وبقيمة إجمالية تبلغ 24 مليار درهم، حيث من المتوقع أن يساهم عند اكتماله بصياغة المشهد الحضري المستقبلي لمدينة الشارقة. وتتربع الجادة على آخر قطعة كبرى غير مبنية في قلب المدينة، وتضم بين جنباتها باقة متكاملة من المرافق التجارية والترفيهية والسكنية التي تلبي كافة احتياجات الراغبين بالاستثمار في القطاع العقاري.

كما ارتفعت نسبة المبيعات في مساكن نَسمَة، والتي تم بيع 95% منها حتى الآن، بواقع 1% مقارنة بعام 2018. وتقع مساكن نَسمَة في ضاحية الطي، وتضم قرابة 1000 فيلا ومنزل متلاصق، وقد شهدت ارتفاعاً بنسبة 3% في إجمالي عدد الوحدات المباعة مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2018. ويجري حالياً تسليم منازل المرحلة الثانية من المشروع مع توقع انتهاء العمل بجميع مراحله الخمسة بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2020.

ويمتد المشروع على مساحة تزيد عن 5 ملايين قدم مربعة، ويضم العديد من المرافق المجتمعية الحديثة.

يشار إلى أن أرادَ قد باعت أكثر من 5,400 وحدة عقارية في مشروعيها حتى الآن، الأمر الذي يظهر الاهتمام المتزايد في مشاريعها المبتكرة، حيث كان لدى الشركة منذ إطلاقها في أواخر عام 2016 رؤية متكاملة وتقدّمية لتشييد مجتمعات حضرية عصرية تلهم القاطنين والزوار على حدّ سواء.

قد يهمك أيضًا:

غرفة دبي تعزز توسع صناعة الشركات الإماراتية عالميًا

غرفة الشارقة تستعرض فرص الاستثمار مع نظرائها في كوبا والمكسيك

المصدر :

العربية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

33  نمو بمبيعات عقارات أرادَ في 2019 33  نمو بمبيعات عقارات أرادَ في 2019



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates