الدار العقارية تشارك بتطوير twofour54 في جزيرة ياس
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الدار" العقارية تشارك بتطوير "twofour54 "في جزيرة ياس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الدار" العقارية تشارك بتطوير "twofour54 "في جزيرة ياس

شركة الدار العقارية
دبي _صوت الامارات

أعلنت شركة الدار العقارية للتطوير العقاري في أبوظبي، عن شراكتها الاستراتيجية لهيئة المنطقة الإعلامية، وذلك لتطوير المقر الرئيسي الجديد لـ "twofour54 "في جزيرة ياس. وحضرالتوقيع اليوم نورة الكعبي وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي وtwofour54، حيث وقعها من جانب الهيئة مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية وtwofour54، ومحمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية. 

ويغطي المقر الرئيسي الجديد لـ "twofour54 "مساحة إجمالية مبدئية تبلغ 95 ألف متر مربع، ويضم مكاتب حديثة، واستوديوهات تلفزيونية، ومتاجر تجزئة، مع إمكانية توسعة المقر الجديد لتصل مساحته الإجمالية إلى 300 ألف متر مربع في المستقبل.

وتساهم "twofour54 "منذ تأسيسها في عام 2008، في ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز رائد للإبداع في المنطقة ووجهة مميزة قادرة على جذب واستقطاب شركات الإعلام العالمية ومزوّدي المحتوى وأحدث التقنيات ذات الصلة من مختلف أنحاء العالم. وتحتضن "twofour54 "اليوم ما يزيد على 450 شركة إعلامية مثل "سكاي نيوز عربية"، و"إيمج نيشن"، و"يوبي سوفت"، و"سي إن إن"، و"فوكس"، و"فلاش إنترتينمنت"، و"إم أند سي ساتشي"، و" فلات6لابز" ومؤسسات أخرى عديدة، ويعمل بها نحو 4 آلاف خبير متخصص. وبالانتقال إلى جزيرة ياس، سوف تزداد طاقتها الاستيعابية بنسبة 25%، مما يسهم في التوسيع والاستمرار في استقطاب الشركات العالمية الأكثر ابتكارًا وتطورًا في العالم.

وتقوم الدار بتسليم المشروع التطويري من خلال تطبيق آلية البناء والتشغيل والانتقال، والتي تدعم رؤية أبوظبي لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال الاستفادة من خبرات الدار لتطوير المشاريع الاستراتيجية وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى العاصمة أبوظبي.

وتعليقًا على الشراكة الاستراتيجية للتطوير العقاري، قالت مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية وtwofour54: "شهدت "twofour54 "على مدى السنوات التسع الماضية نموًا لافتًا لتصبح مركزًا رائدًا في المنطقة لصناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي. وإننا نشهد آثار هذا النجاح اليوم بعد أن سخرنا جهودنا طوال هذه السنين في تطوير وتنمية بيئة عمل حيوية، والتي من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة والازدهار على شركائنا."

وأضافت المهيري: "تعد الدار الشريك الأمثل لنا نظرًا لسجلها الحافل بالنجاح والإنجازات، ونتطلع قدمًا للمرحلة التالية من مسيرة نمونا وكتابة فصل جديد في قصة نجاحنا، مؤكدين التزامنا المستمر بمواصلة العمل على تطوير مجتمع أعمال مترابط يتيح لشركائنا فرص التعاون والابتكار والإبداع."

ومن جانبه، قال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "استطاعت الدار أن تعزز مكانتها لتصبح أبرز مطور عقاري في العاصمة أبوظبي، وتواصل اليوم لعب دور محوري في رسم ملامح الأفق العمراني المزدهر للإمارة من خلال مشاريع تطويرية متميزة مثل المقر الرئيسي الجديد لـtwofour54. ومن شأن هذا المشروع تعزيز جاذبية البيئة الاستثمارية في العاصمة، واستقطاب مزيد من المستثمرين الذين يسعون إلى تأسيس وممارسة أعمالهم في أبوظبي، وبالتالي دعم الرؤية الوطنية لتحقيق التنويع الاقتصادي."

وأضاف المبارك "إلى جانب المكانة المرموقة التي تتمتع بها جزيرة ياس كوجهة ترفيهية وسياحية وسكنية رائدة، من المرتقب أن تصبح مركزًا رائدًا لصناعة الإعلام والترفيه، مما يمثل إحدى الركائز الرئيسية لاستراتيجية الدار التي تقوم على تطوير وجهات عالية الجودة ومتنوعة وجذابة تسهم في إثراء حياة السكان والسياح والمسافرين من رجال الأعمال".

وتقدر تكلفة المرحلة الأولى من مشروع تطوير المنطقة الحرة الجديدة بحوالي 1 مليار درهم، ومن المتوقع أن تشهد عمليات توسعة تواكب نمو مجتمع "twofour54 "التي تستهدف استقطاب 10 آلاف مهني من قطاع الإعلام إلى جزيرة ياس، ويعد تطوير المنطقة الحرة الجديدة جزءًا من خطة رئيسية تقوم ميرال من خلالها بتطوير القسم الجنوبي من جزيرة ياس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدار العقارية تشارك بتطوير twofour54 في جزيرة ياس الدار العقارية تشارك بتطوير twofour54 في جزيرة ياس



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates