إلغاء إضراب عمال قطارات الأنفاق المقرر في لندن
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إلغاء إضراب عمال قطارات الأنفاق المقرر في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلغاء إضراب عمال قطارات الأنفاق المقرر في لندن

عمال قطارات الأنفاق في لندن
لندن ـ أ ش أ

أعلنت هيئة النقل في لندن إلغاء إضراب عمال قطارات الأنفاق المقرر له مساء اليوم الثلاثاء والذي كان سيمتد حتى يوم الجمعة القادم ، وأن الإلغاء جاء بعد اتفاق بين ممثلي النقابات وهيئة مترو لندن.

وقررت النقابات تأجيل الإضراب إلى الفترة بين الثامن والعاشر من سبتمبر المقبل قبل يومين فقط من بدء الخدمة الليلية الجديدة في 12 سبتمبر، إذا لم يتم التوصل لحل.
وقال الرئيس الإقليمي لنقابة "يونايت" وهي أكبر نقابة عمالية في بريطانيا، هيو روبرتس "ما زالت هناك بعض النقاط العالقة المتبقية ، لكننا نشعر أنه تم إحراز تقدم كاف لتعليق الإضراب كبادرة لحسن النية".

وأضاف "سنواصل المحادثات مع ممثلى إدارة مترو أنفاق لندن بطريقة إيجابية ، ونحن على ثقة من أن إدارة مترو أنفاق لندن ستغتنم هذه الفرصة للتوصل الى اتفاق يعالج بصورة كاملة اهتمامات أعضائنا ويؤمن مستقبل ناجح للعمل الليلي للخدمة".
ويتسبب إضراب عمال قطارات الأنفاق في لندن في فوضى عارمة حيث يعتمد معظم سكان العاصمة عليها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلغاء إضراب عمال قطارات الأنفاق المقرر في لندن إلغاء إضراب عمال قطارات الأنفاق المقرر في لندن



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates