استمرار التظاهرات في ارمينيا احتجاجًا على رفع أسعار الكهرباء
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار التظاهرات في ارمينيا احتجاجًا على رفع أسعار الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار التظاهرات في ارمينيا احتجاجًا على رفع أسعار الكهرباء

استمرار التظاهرات في ارمينيا
يريفان - أ.ف.ب

تحدى مئات المتظاهرين الاربعاء الشرطة في العاصمة الارمنية يريفان متجاهلين الدعوات للتفرق  ونزلوا الى الشارع للتظاهر مجددا احتجاجا على ارتفاع اسعار الكهرباء والعنف الذي مارسته الشرطة.

واحتشد اكثر من ستة الاف متظاهر الاربعاء قرب القصر الرئاسي فيما نفذ مئات اعتصاما خلال الليل واغلقوا طريقا رئيسيا في العاصمة رغم الانذار الذي وجهته الشرطة لهم لاخلاء الشارع بحلول الساعة 6,00 ت.غ. الاربعاء.

وتصاعد الغضب الشعبي بسبب قرار الحكومة رفع تعرفة الكهرباء باكثر من 16% ابتداء من الاول من آب/اغسطس في هذه الدولة السوفياتية السابقة الفقيرة التي تعد 3,2 مليون نسمة وتأثرت  بشكل كبير بالازمة الاقتصادية التي تعاني منها روسيا.

وبدأت التظاهرات الجمعة وتكثفت بعدما قام مئات من عناصر شرطة مكافحة الشغب فجر الثلاثاء بتفريق المتظاهرين مستخدمين الهراوات وخراطيم المياه، في اخطر مواجهة بين الشرطة ومتظاهرين خلال السنوات القليلة الماضية.

وقامت الشرطة بضرب صحافيين واوقفت حوالى 240 شخص لكن المتظاهرين نزلوا مجددا الى الشارع مساء الثلاثاء.

وارمينيا حليفة موسكو تاثرت الى حد كبير بالازمة الاقتصادية في روسيا الناجمة عن تراجع اسعار النفط والعقوبات الغربية على اوكرانيا.

واعلن متحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الثلاثاء للصحافيين ان موسكو تراقب عن كثب التظاهرات في ارمينيا وعبر عن امله في ان يعود الوضع الى طبيعته "بشكل يتوافق مع القانون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار التظاهرات في ارمينيا احتجاجًا على رفع أسعار الكهرباء استمرار التظاهرات في ارمينيا احتجاجًا على رفع أسعار الكهرباء



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates