الاتحاد الأوروبي يطلق عقوبات أوروبية إضافية ضد روسيا
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد الأوروبي يطلق عقوبات أوروبية إضافية ضد روسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الأوروبي يطلق عقوبات أوروبية إضافية ضد روسيا

الاتحاد الأوروبي يطلق عقوبات أوروبية إضافية ضد روسيا
بروكسل - واس

أطلق الاتحاد الأوروبي العملية النهائية لتبني مجموعة جديدة من العقوبات ضد روسيا اليوم على أن يجري تنفيذها بدءًا من الثلاثاء.
وقال مصدر دبلوماسي أوروبي في بروكسل "إن الدول الأعضاء تمتلك فرصة تقديم اعتراضات في اللحظة الأخيرة ضد حزمة الإجراءات الجديدة التي سترفع من مستوى عقوبات الاتحاد الأوروبي على روسيا ردًا على دور موسكو في الصراع في شرق أوكرانيا".
وبمقتضى العقوبات الجديدة سيجري توسيع قائمة الشركات الروسية التي ستمنع من الولوج إلى أسواق رأس المال الأوروبية لتشمل ثلاث شركات نفطية كبرى مملوكة للدولة.
و يشمل القرار الأوروبي كذلك توسيع الحظر على مبيعات ما يعرف بالتكنولوجيات ذات الاستعمال المزدوج, إلى جانب فرض حظر على السفر وتجميد أصول 24 فردًا، بما في ذلك مسئولين مرتبطين بالمتمردين في شرق أوكرانيا، فضلاً عن عدد من المسئولين الروس ورجال للأعمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي يطلق عقوبات أوروبية إضافية ضد روسيا الاتحاد الأوروبي يطلق عقوبات أوروبية إضافية ضد روسيا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates