الصناعيون الباكستانيون يرفضون المشاركة في العصيان المدني
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصناعيون الباكستانيون يرفضون المشاركة في العصيان المدني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصناعيون الباكستانيون يرفضون المشاركة في العصيان المدني

رئيس إتحاد غرف التجارة والصناعة الباكستانية عثمان زكريا
إسلام آباد ـ كونا

رفض رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الباكستانية عثمان زكريا هنا اليوم دعوة حزب (حركة انصاف) المعارضة إلى العصيان المدني في البلاد.
وقال عثمان في تصريح صحفي إن "الصناعيين في باكستان يرفضون الدعوة التي أطلقها رئيس حزب (حركة انصاف) عمران خان بعدم دفع الضرائب وفواتير الوقود والكهرباء" مضيفا ان "رجال الأعمال تكبدوا خسائر تعدت ال 12 مليون دولار بسبب المسيرات التي نظمتها الأحزاب السياسية والاعتصامات في العاصمة الاتحادية اسلام اباد" المتواصلة لليوم الثالث على التوالي.
وذكر "أنه يجب على الساسة في البلاد أن ينظروا في طريقة تمكننا من استيراد السلع في الظروف الحالية" لافتا الى أنه "في حال أقدمت الحكومة على قطع الكهرباء بسبب عدم دفع الفواتير فسيكون العامل هو الخاسر الاكبر بسبب فقد أجره اليومي".
وكان الرئيس التنفيذي لشركة (سليم للتجارة) سليم موسى سليم قد اعلن في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن عددا من الحاويات المحملة بالإمدادات القادمة من اقليم البنجاب شرقي البلاد تعذر وصولها الى العاصمة بسبب الاضطرابات السياسية مطالبا الأطراف السياسية في البلاد بالتوصل الى حل للقضية في أقرب وقت ممكن للسماح بعودة الحياة الى مجتمع الأعمال بحرية. وكان عمران خان قد أعلن انطلاق العصيان المدني ضد الحكومة الحالية أمس وطالب المواطنين بعدم دفع ضرائبهم وفواتير الوقود والكهرباء وغيرها للحكومة قبل أن يقدم رئيس الوزراء نواز شريف استقالته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصناعيون الباكستانيون يرفضون المشاركة في العصيان المدني الصناعيون الباكستانيون يرفضون المشاركة في العصيان المدني



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates