العين للتوزيع تنفي فرض رسوم  إضافية على الكهرباء والماء
آخر تحديث 19:57:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العين للتوزيع" تنفي فرض رسوم إضافية على الكهرباء والماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العين للتوزيع" تنفي فرض رسوم  إضافية على الكهرباء والماء

نسبة جودة المياه
أبو ظبي- راشد الظاهري

أكد مدير خدمة العملاء في شركة "العين" للتوزيع عبد الله الشرياني، عدم وجود زيادة جديدة لرسوم استهلاك الكهرباء والماء، موضحًا أنَّ نظام التعرفة الجديد الذي يقرأ العدادات بدقة يستهدف الترشيد وليس رفع الأسعار، مشيرًا إلى أنَّ المستهلك الذي يلتزم بترشيد الاستهلاك سيحظى بدعم الحكومة.

ونوّه الشرياني بأنَّ جميع الفئات بدءًا من ذوي الدخل المحدود وحتى ذوي الدخل المرتفع ينظرون إلى نظام التعرفة على أنَّه نظام لجمع الأموال، إلا أنَّ الحقيقة تظهر أنَّ هذا النظام يقصد منه ترشيد الاستهلاك.

وأشار إلى أهمية زيادة الوعي والترشيد بالاستهلاك والتركيز على المحافظة على تقليل الكميات والقيمة المالية للمحافظة على الموارد الرئيسة في استهلاك الكهرباء والماء، موضحًا أنَّه لا توجد رسوم إضافية على الاستهلاك، بل إنَّ الزيادة تقتصر على ثمن عدادات الكهرباء الجديدة نظام التعرفة الجديد.

ولفت الشرياني إلى أنَّ ملامح الخطة والإستراتيجية المتبعة من قبل شركة "العين" للتوزيع لدعم خدمة العملاء تتمثل في التوجه نحو تقديم خدماتها عبر الوسائل الإلكترونية الحديثة، كموقع الشركة على شبكة الإنترنت ومركز الاتصال التابع لها.

وأبرز أنَّه عن طريق الموقع الإلكتروني يستطيع عملاء الشركة اليوم إتمام بعض المعاملات الأساسية فقط، مثل سداد فواتير المياه والكهرباء عبر الموقع الإلكتروني.

وأوضح الشرياني أنَّ العمل جارٍ لتمكين المستهلكين من أداء المعاملات الأخرى عبر الموقع، بدءًا من تقديم طلبات التوصيل إلى إصدار شهادات براءة الذمة، فضلًا عن إضافة معاملات أخرى لم تكن متوافرة من قبل، مثل مدهم بمعلومات آنية حول حالات انقطاع الخدمات مع توفير رسومات بيانية وبيانات دقيقة تساعد العملاء على مراقبة استهلاكهم من المياه والكهرباء وبالتالي تشجيعهم على ترشيده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين للتوزيع تنفي فرض رسوم  إضافية على الكهرباء والماء العين للتوزيع تنفي فرض رسوم  إضافية على الكهرباء والماء



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates