الوحدة العمالية في نابلس تنظم وقفة احتجاجية على غلاء الأسعار
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوحدة العمالية في نابلس تنظم وقفة احتجاجية على غلاء الأسعار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة العمالية في نابلس تنظم وقفة احتجاجية على غلاء الأسعار

الوحدة العمالية في نابلس
نابلس ـ وأج

نظمت كتلة الوحدة العمالية الإطار العمالي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مسيرة في ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، احتجاجًا على غلاء الأسعار.
 
وشارك في المسيرة عددٌ من قادة وأعضاء الجبهة الديمقراطية وممثلو القوى والمؤسسات الوطنية وعشرات المواطنين.
 
وألقيت خلال المسيرة عدة كلمات لممثلي الجبهة الديمقراطية وكتلة الوحدة العمالية ولجنة التنسيق الفصائلي والنقابات.
 
وأكد المتحدثون أن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة تزيد من الواقع تدهورًا وتراجعًا في مستوى معيشة غالبية المواطنين بفعل التضخم والغلاء، وتآكل القدرة الشرائية، وانخفاض الدخل، وزيادة الفقر، وفي ظل ارتفاع معدلات البطالة بأوساط العمال والخريجين.
 
واعتبر المتحدثون أن السياسات الاقتصادية والاجتماعية للحكومة هي المسؤولة عن مفاقمة معاناة العمال وأصحاب الدخل المحدود، وارتفاع معدلات التضخم، والغلاء بغياب سياسة التنمية، وتشجيع الإنتاج الوطني، والمشاريع ذات العمالة الكثيفة، واعتماد سياسة ضريبة تثقل على المواطن بدلًا من اعتماد سياسة ضريبية تصاعدية على أصحاب الدخول العالية وأرباح الشركات.
 
وحذروا من التدهور المتزايد والضائقة المعيشية على المواطن، داعين الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها بوقف الانفلات والغلاء بأسعار السلع والخدمات، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بخفض الضرائب على السلع الأساسية والإنتاج الوطني.
 
وطالبوا بدعم بعض السلع الاستهلاكية الأساسية، وتشديد الرقابة على التجار والمصانع، واتخاذ إجراءات عقابية بحق كل من لا يلتزم بالتسعيرة المقررة من وزارة "الاقتصاد".
 
ودعوا إلى توحيد جهود النقابات والأطر العمالية والمنظمات الحقوقية للدفاع عن مصالح وحقوق العمال بتنظيم التحركات والمسيرات والاعتصامات الجماهيرية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة العمالية في نابلس تنظم وقفة احتجاجية على غلاء الأسعار الوحدة العمالية في نابلس تنظم وقفة احتجاجية على غلاء الأسعار



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates