بحث تعويض المقاولين عن رسوم رخصة العامل الوافد
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث تعويض المقاولين عن رسوم رخصة العامل الوافد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحث تعويض المقاولين عن رسوم رخصة العامل الوافد

مجلس الغرف السعودية
الرياض – صوت الامارات

تنظم اللجنة الوطنية للمقاولين في مجلس الغرف السعودية وقطاع المقاولات، بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية في الرياض وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، الأربعاء المقبل، في مقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، ورشة عمل تهدف إلى شرح آليات وإجراءات تعويض المقاولين وفق ما نص عليه قرار مجلس الوزراء بتعويض المنشآت التي أبرمت عقودا مع الدولة قبل 1434/1/1 عن مبلغ الـ2400 ريال الزيادة في رسوم رخصة العامل الوافد، ومناقشة ملاحظات ومرئيات المختصين حولها، وذلك بمشاركة أصحاب ومنسوبي شركات المقاولات من المهندسين وموظفي الموارد البشرية والمختصين في هذا القطاع.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية للمقاولين فهد الحمادى في بيان صحافي، أن الورشة ستسلط الضوء على عدد من المواضيع والقضايا المهمة مثل تفسير وإيضاح قرار مجلس الوزراء رقم 351 بتاريخ 25/8/1435 بالموافقة على قيام صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بتعويض المقاولين عن زيادة رسوم رخصة العامل الوافد بمبلغ 2400 ريال، وتحديد المنشآت المستحقة للتعويض، وشرح آليات تقديم طلبات التعويض، وألية الدخول للبوابة الإلكترونية المخصصة لاستقبال طلبات التعويض، ثم إجراء حوار ونقاش مفتوح حول هذه القضايا.
وأشار الحمادي إلى أن هذه الورشة تمثل إحدى توصيات اللجنة المشتركة بين اللجنة الوطنية للمقاولين ووزارة العمل، ومن المتوقع أن تسهم في رفع قدرة منشآت المقاولات على تقديم طلب مكتمل، ما سيمكنها من الحصول على التعويض بأقل جهد ووقت ممكنين.
و يذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية بدأ منتصف مايو الماضي استقبال طلبات التعويض من المنشآت، عبر بوابة إلكترونية متقدمة خاصة بهذا الشأن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث تعويض المقاولين عن رسوم رخصة العامل الوافد بحث تعويض المقاولين عن رسوم رخصة العامل الوافد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates