موظف رسمي لم يعلم قرار ترسيمه منذ 5 سنوات
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موظف "رسمي" لم يعلم قرار ترسيمه منذ 5 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موظف "رسمي" لم يعلم قرار ترسيمه منذ 5 سنوات

البريد السعودي
الطائف - صوت الإمارات

اكتشف موظف يعمل على نظام العقود في بريد الطائف بعد مرور 5 أعوام، أنَّ قرار ترسيمه صدر في عام 2008، إلا أنَّه لم يُبلّغ به ولم تتم معاملته بموجب قرار الترسيم، وإنما على وظيفة متعاقد على الرغم من تسجيله في ديوان الخدمة المدنية على الوظيفة الرسمية التي يفوق راتبها راتب وظيفة التعاقد.

وفي حين شكا الموظف أحمد الثبيتي من إخفاء قرار ترسيمه طيلة الخمس سنوات، وعد مدير العلاقات العامة والمشرف على مكتب مدير بريد منطقة مكة المكرمة نايف الراجحي، منذ أسبوعين بعرض وحل قضية الموظف والبحث في حقيقة إخفاء قرار ترسيمه الذي صدر في 2008 ومن ثمَّ التعليق على "الموضوع"، إلا أنَّه لم يرد.

وأوضح الموظف الثبيتي أنَّ معاناته لا تزال قائمة رغم تقديمه أوراقًا رسمية تثبت صحة كلامه وسماعه جميع الوعود من مسؤوليه بالتحقيق في موضوعه وإنهاء معاناته، مشيرًا إلى أنَّ مدير العلاقات طلب منه رفع شكواه عبر "إيميل" الإدارة في المنطقة الغربية لكنَّه لم يجد ردًا خلال الأسابيع الماضية.

واتهم الثبيتي مؤسسة البريد السعودي بإخفاء قرار تثبيته قبل 5 سنوات وإخباره بعدم التثبيت وأنَّه لازال متعاقدًا معهم، حيث إنَّه لم يعلم بأمر تثبيته على وظيفة رسمية إلا بعد أن ذكر له زملاؤه المعينون في فروع أخرى خارج الطائف بأنَّهم مثبتون منذ بداية عملهم في مؤسسة البريد السعودي قبل 5 سنوات.

وأضاف: عندما أخبرت بذلك انطلقت إلى ديوان الخدمة المدنية للبحث عن حقيقة الأمر، وتبيَّن أنني موظف "معيّن" ومثبت على وظيفة رسمية منذ أن بدأت العمل في البريد السعودي ولست متعاقدًا، عندها أخذت الأوراق والإثباتات المطلوبة وتوجهت إلى المركز الرئيسي للبريد في الرياض وعند طرح مشكلتي ومطالبتي بحقي الضائع منذ 5 سنوات، جاءني الرد "عُد إلى مقر عملك في الطائف وإن شاء الله سنحل مشكلتك".

وتابع الثبيتي: على الرغم من مرور عام وأكثر إلا أنّ أحدًا لم ينصفني حتى بداية شهر ربيع الثاني، وإذا بإدارتي تتصل بي وتعلن تثبيتي على الوظيفة التي أنا عليها الآن ومن الدرجة الأولى، ولم تحسب لي السنوات الخمس السابقة كدرجات، وبين الثبيتي أنَّ لديه جميع الأوراق التي تثبت تظلمَّه، وأنَّه طرق جميع الأبواب دون مجيب"، مشيرًا إلى أنَّه سيتقدم بدعوى في ديوان المظالم إذا لم ينصفوه ويردوا له كامل حقوقه، حسبما ذكرت صحيفة " الوطن" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظف رسمي لم يعلم قرار ترسيمه منذ 5 سنوات موظف رسمي لم يعلم قرار ترسيمه منذ 5 سنوات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates