محاكمة 3 رجال أعمال تورطوا في كارثة سيول جدّة
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محاكمة 3 رجال أعمال تورطوا في كارثة "سيول جدّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محاكمة 3 رجال أعمال تورطوا في كارثة "سيول جدّة"

كارثة سيول جدّة
الرياض – صوت الامارات

 تنظر الدائرة الجزائية الثالثة في محكمة جدة الإدارية، الأربعاء،قضية 3 رجال أعمال أحدهم رئيس ناد رياضي سابق، من المتهمين بالتورط في كارثة "سيول جدة"، حيث اتهموا بتزوير خطاب قدم للأمانة لإنهاء مستخلصات مالية تتعلق بمشروع رصف أجزاء من المنطقة التاريخية في جدة "محور أبو عنبة".
وشهدت الجلسة الأخيرة التي عقدتها الدائرة بخصوص هذه القضية، التي وردت بالتزامن مع قضايا السيول، إقرار المتهم الأول "رجل أعمال ورئيس ناد رياضي سابق"، بصحة الخطاب المقدم للدائرة الذي يشير إلى أن المدعى عليه الثالث مديراً للمشروع في حين كان الواقع بخلاف ذلك حسب اعتراف الثالث، ونفى استقطاع نسبة 5 % من قيمة المشروع مقابل تسليمه للثالث كمقاول من الباطن، ودفع التهمة بقوله إن المشروع الذي تبلغ قيمته 9 ملايين ريال هو أصغر مشروع في حياته، وأن مشاريعه مع الأمانة تتجاوز المليار، وأشار إلى أن الثالث تقدم للأمانة كمقاول من الباطن حتى يتم اعتماده، وكان الاتفاق معه كمنفذ للمشروع من الباطن بعد قيامه بتنفيذ مشاريع في مناطق مجاورة نتيجة ظروفه المرضية بعد إصابته بعارض صحي أعاقه عن متابعة مشاريعه.وطالب بحضور رئيس بلدية المنطقة التاريخية حينها للإدلاء بشهادته عن العمال الذين كانوا ينفذون مشروع الرصف. وأقر المدعى عليه الثالث بأنه هو من قام باستلام المستخلصات عدا المرحلة الأخيرة التي قام بتنفيذها الأول نتيجة وجود ملاحظات، وأضاف أن له مستخلصات من 4 سنوات لدى أمانة جدة لم تصرف إلى تاريخه رغم اعتماد الوزير وأمره بصرفها.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكمة 3 رجال أعمال تورطوا في كارثة سيول جدّة محاكمة 3 رجال أعمال تورطوا في كارثة سيول جدّة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates