موسكو لن ترد على كييف بالمثل بشأن رفع رسوم الاستيراد
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسكو لن ترد على كييف بالمثل بشأن رفع رسوم الاستيراد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسكو لن ترد على كييف بالمثل بشأن رفع رسوم الاستيراد

رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف
موسكو ـ أ.ش.أ

 أعلنت موسكو أنها لا ترى ضرورة بعد لرفع الرسوم الجمركية على البضائع الأوكرانية كرد على قيام أوكرانيا بفرض رسوم إضافية على الاستيراد من روسيا.

ونقلت وكالة أنباء " نوفوستي " الروسية اليوم الاثنين عن مصدر روسي ، لم تفصح عنه ، قوله :" لا نعتبر في الوقت الحالي أن الرد المماثل بحق المنتجات الأوكرانية مناسب ، مع الأخذ بالحسبان أن القرار الأوكراني حول الرسوم الإضافية يتضمن مجموعة كافية من الأدوات تسمح للجانب الأوكراني بوضع أولويات لإدخال فئات معينة من البضائع اعتماداً على القرارات المتخذة من قبل البرلمان ، إلا أنه يُظهر تمييزا بحق الموردين الروس".

يُذكر أن أوكرانيا أدرجت في فبراير الماضي رسوم استيراد إضافية على البضائع من مجموعة المنتجات الغذائية بــ 10 % ، وعلى البضائع الصناعية بـــ 5 % ، ومن المتوقع أن تكون هذه الرسوم قد أدرجت لمدة عام لرفع واردات الميزانية.

وتعتبر الحكومة الروسية أن إدراج رسوم إضافية سيؤدي إلى خسارة الموردين الروس ، ويثير قلقها أكثر احتمال أن تكون الخطوات الأوكرانية القادمة باتجاه التمييز ضد البضائع الروسية من قبل أوكرانيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسكو لن ترد على كييف بالمثل بشأن رفع رسوم الاستيراد موسكو لن ترد على كييف بالمثل بشأن رفع رسوم الاستيراد



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates