ميركل تؤيد عدم النقاش حول خروج اليونان من اليورو
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميركل تؤيد عدم النقاش حول خروج اليونان من اليورو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميركل تؤيد عدم النقاش حول خروج اليونان من اليورو

المستشارة الألمانية انجيلا ميركل
برلين - أ ش أ

أيدت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، عدم استمرار النقاش حول “خروج محتمل” لليونان من منطقة اليورو.

وقالت ميركل، في تصريحات صحفية اليوم،” إن خيار خروج اليونان من اليورو كان مطروحا على الطاولة، ولكننا قررنا خيارا آخر.. والمهم الآن هو نتيجة هذه المشاورات وأن شركاء الاتحاد الأوروبي اتفقوا على إجراء مفاوضات مع اليونان حول حزمة مساعدات جديدة، ويجب تنفيذ ذلك الآن”.

وبسؤالها عن هذا العدد الكبير من الرافضين للتفاوض مع اليونان داخل أروقة التحالف المسيحي الديمقراطي، قالت ميركل “الأغلبية الساحقة صوتت لصالح تفويض الحكومة بالتفاوض .. وهذا هو الشيء الذي يعتد به”.

وكان زيجمار جابريل نائب المستشارة الألمانية وزير الاقتصاد قد دعا إلى وضع حد للنقاش حول مسألة خروج اليونان من منطقة اليورو، وقال ” من الخطأ استئناف النقاش حول خروج محتمل لليونان من اليورو” ، محذرا من أنه إذا استمر التصرف على هذا النحو “فلن نحرز نجاحا”.

يذكر أن البرلمان الألماني (بوندستاج) أعطى الضوء الأخضر يوم الجمعة الماضي لإجراء مفاوضات مع اليونان حول حزمة الإنقاذ الثالثة، وقد اعترض 119 عضوا على هذا القرار نصفهم تقريبا من الكتلة البرلمانية لتحالف ميركل المسيحي- الديمقراطي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل تؤيد عدم النقاش حول خروج اليونان من اليورو ميركل تؤيد عدم النقاش حول خروج اليونان من اليورو



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates