تجمع آلاف المحتجين على السياسات الاقتصادية للرئيس الأرجنتيني
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجمع آلاف المحتجين على السياسات الاقتصادية للرئيس الأرجنتيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجمع آلاف المحتجين على السياسات الاقتصادية للرئيس الأرجنتيني

آلاف المحتجين على السياسات الاقتصادية
بوينيس أيرس ـ صوت الإمارات

تجمع آلاف العمال وأعضاء حركات اجتماعية يسارية في ميدان بلازا دي مايو في العاصمة الأرجنتينية بوينيس أيرس، أمس الجمعة، للاحتجاج على الإجراءات الاقتصادية للرئيس اليميني ماوريسيو ماكري.
ومنع كثيرون من المحتجين الذين وصلوا من مدن أخرى في الأيام الأخيرة الوصول إلى الجسور والشوارع الرئيسية في العاصمة الأرجنتينية قبل التجمع في الميدان للمطالبة بإنهاء التقشف وتقديم مزيد من الدعم للعمال.

وكُتب على لافتة "كفى للفقر والتضخم"، وكُتب على لافتة أخرى "لا لزيادة التعريفات"، في إشارة لمحاولات ماكري لإلغاء دعم الغاز والكهرباء.
ونفذ ماكري منذ وصوله إلى السلطة في ديسمبر كانون الأول سياسات تهدف إلى جذب المستثمرين إلى ثالث أكبر اقتصاد في أمريكا اللاتينية.
وألغى ماكري القيود على العملة وخفض البيزو، مما أدى إلى ارتفاع التضخم وتقليص القوة الشرائية للعمال.
وتقول الحكومة إن هذه الإجراءات ضرورية لجذب الاستثمار واستعادة النمو بعد الحكم اليساري الذي اتسم بزيادة الإنفاق واستمر 12 عامًا.
وتتوقع الحكومة تراجع التضخم من نحو 40 في المئة حاليا إلى 17 في المئة العام المقبل، حيث من المتوقع نمو الاقتصاد 3.5 في المئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجمع آلاف المحتجين على السياسات الاقتصادية للرئيس الأرجنتيني تجمع آلاف المحتجين على السياسات الاقتصادية للرئيس الأرجنتيني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates