عمال السخنة يواصلون إضرابهم اعتراضًا على فصل زملائهم
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمال السخنة يواصلون إضرابهم اعتراضًا على فصل زملائهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمال السخنة يواصلون إضرابهم اعتراضًا على فصل زملائهم

السويس – كريم عبد المعين

واصل العاملين في ميناء السخنة المصري في مدينة السويس إضرابهم عن العمل لليوم الـ 7 على التوالي، للمطالبة بعودة زملائهم الـ 8، الذين قامت شركة "موانئ دبي" بفصلهم تعسفيًا. في حين ينظم المتضررون من إغلاق الميناء من المستوردين والمصدرين وأصحاب سيارات النقل مظاهرة حاشدة، ظهر الأربعاء، أمام ديوان عام المحافظة، اعتراضًا على غلق الميناء. وقال مصدر مالي في ميناء السخنة: إن الخسائر المالية وصلت إلى 80 مليون جنيه، بسبب عدم تفريغ السفن المتراكمة على الرصيف وفرض شركات التصدير والاستيراد والخطوط الملاحية لغرامات مالية يومية، بسبب تأخير استقبال الحاويات. وتسببت الأضراب في خسائر مالية فادحة لقطاع المستوردين والمصدرين وإعلان عدد من المصانع والشركات العاملة في منطقة شمال غرب خليج السويس عن خطورة وضعهم، بسبب عدم وصول المهمات المستوردة لتشغيل مصانعهم بالإضافة إلى خسائر لأصحاب السيارات النقل. ويأتي هذا بعد تصاعد الأزمة بين مسؤولي شركة "موانئ دبي" والعاملين، بعد تصريحات المستشار الإعلامي لمجموعة "دبي" نشأت الديهي بأن "العمال المفصولين هم من البلطجية، وهو مارفضته اللجنة النقابية التي قامت بتحرير لمحضر في نقطة شرطة الميناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال السخنة يواصلون إضرابهم اعتراضًا على فصل زملائهم عمال السخنة يواصلون إضرابهم اعتراضًا على فصل زملائهم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates