عمال النيل لحليج الأقطان يحتجون أمام مقر الشركة في القاهرة
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمال النيل لحليج الأقطان يحتجون أمام مقر الشركة في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمال النيل لحليج الأقطان يحتجون أمام مقر الشركة في القاهرة

القاهرة ـ محمد صلاح

نظم العشرات من العمال والقيادات العمالية في شركة "النيل لحليج الأقطان" التابعة إلى قطاع الأعمال العام وقفة احتجاجية الأحد أمام مقر الشركة في القاهرة، رفعوا خلالها قائمة من المطالب على رأسها عودة الشركة مرة أخرى إلى تبعية قطاع الأعمال العام، والضغط على رئيس الشركة سيد الصيفي لتسليمها بعد بطلان محكمة القضاء الإداري عقد بيعها وعودتها للدولة. وأعلن العاملون في الشركة أنهم سيتضامنون في وقفتهم الاحتجاجية مع النقابي رضا سيد درغام الذي يعمل في فرع الشركة في محافظة المنيا، الذي تبنى قضية الشركة وكشف عن مستندات فساد صفقة البيع، والذي قالت الشركة إنه أدلى بتصريحات كاذبة عن أوضاع الشركة .نظم العشرات من العمال والقيادات العمالية في شركة "النيل لحليج الأقطان" التابعة إلى قطاع الأعمال العام وقفة احتجاجية الأحد أمام مقر الشركة في القاهرة، رفعوا خلالها قائمة من المطالب على رأسها عودة الشركة مرة أخرى إلى تبعية قطاع الأعمال العام، والضغط على رئيس الشركة سيد الصيفي لتسليمها بعد بطلان محكمة القضاء الإداري عقد بيعها وعودتها للدولة. وأعلن العاملون في الشركة أنهم سيتضامنون في وقفتهم الاحتجاجية مع النقابي رضا سيد درغام الذي يعمل في فرع الشركة في محافظة المنيا، الذي تبنى قضية الشركة وكشف عن مستندات فساد صفقة البيع، والذي قالت الشركة إنه أدلى بتصريحات كاذبة عن أوضاع الشركة . وفي المقابل أكد رئيس مجلس إدارة الشركة، سيد علي العليم الصيفي، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم" على استحالة تنفيذ حكم بطلان عقد بيع الشركة، نظرًا إلى أن قرابة ٥٠% من الشركة مطروحة للتداول في البورصة وساهم فيها آلاف المستثمرين الذين اشتروا وباعوا أسهم الشركة. من جهته، أكد رئيس النقابة العامة عبدالفتاح إبراهيم أنه أرسل مذكرة إلى الشركة القابضة للتشييد والبناء يطلب فيها سرعة استلام الشركة وتنفيذ حكم القضاء الإداري ببطلان عقد بيع الشركة وعودتها للدولة مع عودة جميع العاملين إلى سابق أوضاعهم الوظيفية قبل البيع، مشيرًا إلى أن التأخر من جانب الحكومة ترتب عليه ضياع حقوق العاملين في الشركة وحرمانهم من مرتباتهم الشهرية ولم يتم استكمال أجورهم منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي. وفي المقابل أكد رئيس مجلس إدارة الشركة، سيد علي العليم الصيفي، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم" على استحالة تنفيذ حكم بطلان عقد بيع الشركة، نظرًا إلى أن قرابة ٥٠% من الشركة مطروحة للتداول في البورصة وساهم فيها آلاف المستثمرين الذين اشتروا وباعوا أسهم الشركة. من جهته، أكد رئيس النقابة العامة عبدالفتاح إبراهيم أنه أرسل مذكرة إلى الشركة القابضة للتشييد والبناء يطلب فيها سرعة استلام الشركة وتنفيذ حكم القضاء الإداري ببطلان عقد بيع الشركة وعودتها للدولة مع عودة جميع العاملين إلى سابق أوضاعهم الوظيفية قبل البيع، مشيرًا إلى أن التأخر من جانب الحكومة ترتب عليه ضياع حقوق العاملين في الشركة وحرمانهم من مرتباتهم الشهرية ولم يتم استكمال أجورهم منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمال النيل لحليج الأقطان يحتجون أمام مقر الشركة في القاهرة عمال النيل لحليج الأقطان يحتجون أمام مقر الشركة في القاهرة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates