ميركل تعتبر أن انقاذ اليونان يصب في مصلحة ألمانيا
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميركل تعتبر أن انقاذ اليونان يصب في مصلحة ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميركل تعتبر أن انقاذ اليونان يصب في مصلحة ألمانيا

برلين ـ مصر اليوم

اكدت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل ان انقاذ اليونان يصب في مصلحة المانيا، فيما وافق النواب الالمان الجمعة على الاجراءات التي اعتمدتها منطقة اليورو مطلع الاسبوع لانقاذ اليونان من الافلاس. وقالت ميركل في مقابلة مع صحيفة بيلد ام تسونتاغ ان مساعدة اليونان "تصب في مصلحة المانيا لان الاجراءات لا تزال تتخذ مع ابقاء منطقة اليورو برمتها في الاذهان بحيث تفيد منها كل الدول الاعضاء بما فيها المانيا". واضافت "اشعر بالتاكيد بالشكوك لدى كثير من مواطنينا واتفهم قسما منها لان اليونان غالبا ما خيبت امال شركائها في الاعوام الفائتة. امور كثيرة وعدت بها الحكومة اليونانية لم يتم الايفاء بها". لكنها تداركت "الاحظ اخيرا لدى الحكومة اليونانية عزما على اعادة تنظيم البلاد من الالف الى الياء وعلى تزويدها بنى حديثة والمانيا ستساهم (في ذلك) عبر نصائحها وافعالها". والجمعة، صوت 473 عضوا في البرلمان الالماني (البوندستاغ) لصالح الاجراءات التي حددها وزراء مالية منطقة اليورو وستترجم خصوصا بصرف دفعة مساعدات بقيمة 43,7 مليار يورو لاثينا. ودعت ميركل الى الكف عن اعتماد لهجة سلبية مع اليونان وقالت "الاقتصاد مرتبط بالعامل النفسي بنسبة خمسين في المئة، واوصي بقوة بالا يمضي المرء وقته في تكرار سيناريوات اخفاق او اخرى كارثية بل ان يواكب ايجابا النهوض التدريجي لليونان للسماح بتحقيق سيناريو افضل". واضافت "ساواصل القيام بما هو افضل لالمانيا واوروبا، ما سيحد من التداعيات المالية (...) وسابذل كل ما استطيع لتامين استقرار اليورو وتعزيزه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل تعتبر أن انقاذ اليونان يصب في مصلحة ألمانيا ميركل تعتبر أن انقاذ اليونان يصب في مصلحة ألمانيا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates