إعلان مونتي يؤثر سلبيًا على الأسواق الإسبانية
آخر تحديث 18:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعلان مونتي يؤثر سلبيًا على الأسواق الإسبانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان مونتي يؤثر سلبيًا على الأسواق الإسبانية

مدريد - كونا

قال وزير الاقتصاد والتنافسية الاسباني لويس دي غيندوس ان حالة عدم اليقين الناجمة عن اعلان رئيس الوزراء الايطالي ماريو مونتي استقالته تنعكس بشكل سلبي على الاستقرار في أسواق الدين الاسبانية.  وأضاف دي غيندوس في مقابلة مع الاذاعة (الوطنية الاسبانية) اليوم ان الشكوك حول الاستقرار السياسي في بلد قريب من اسبانيا كما هو الحال في ايطاليا له نتائج فورية على الاستقرار المالي في اسبانيا لاسيما في هذه المرحلة التي تشهد فيها أوروبا أزمة مالية حادة.  ولفت الى ارتفاع علاوة المخاطر الاسبانية مع افتتاح جلسة اليوم بواقع 20 نقطة الى 437 نقطة تأثرا بتجدد المخاوف ازاء الاستقرار في منطقة اليورو عقب اعلان مونتي.  وشدد الوزير الاسباني على أهمية ايجاد توافق في الاراء خلال اجتماع المجلس الاوروبي المقرر انعقاده يومي 13 و14 ديسمبر الجاري بهدف تبديد الشكوك بشأن مستقبل اليورو وانشاء أسس الاتحاد المصرفي الاوروبي.  واستبعد دي غيندوس ان تتخذ الحكومة الاسبانية مزيدا من الاجراءات التقشفية خلال الفترة الماضية مشددا على ان البلاد ستكون قادرة على خفض عجزها العام الى 3ر6 في المئة من الناتج المحلي الاجمالي للبلاد عملا بالاتفاق الذي تم التوصل اليه مع الشركاء الاوروبين.  وكان مونتي أعلن خلال عطلة نهاية الاسبوع انه سيستقيل بمجرد ان ينتهي الاعداد لقانون الموازنة الرئيسية عقب سحب أعضاء حزب رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني دعمهم للحكومة وذلك على خلفية اعلان برلسكوني عن نيته ترشيح نفسه مرة أخرى لرئاسة الوزراء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان مونتي يؤثر سلبيًا على الأسواق الإسبانية إعلان مونتي يؤثر سلبيًا على الأسواق الإسبانية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates