اعتقال أكبر رجل أعمال في صربيا بتهمة تبييض الأموال
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتقال أكبر رجل أعمال في صربيا بتهمة تبييض الأموال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال أكبر رجل أعمال في صربيا بتهمة تبييض الأموال

سراييفو - كونا

اكدت حكومة صربيا اليوم اعتقال اكبر رجل اعمال في البلاد بتهمة التجارة غير المشروعة وتبييض الاموال في خطوة تعتبر بداية التعاطي مع الفساد والكسب غير المشروع في البلاد.  واوضحت الحكومة في بيان ان "رجل الاعمال ميروسلاف ميشكوفيتش الذي يعتبر الاهم في منطقة البلقان قاطبة يتهم بانه يتزعم مافيا تجارية ترتبط بشبكة من تجار الحرب السابقين والمهربين والذين كانوا ينشطون تحت دعم شخصيات واحزاب سياسية تمنحهم الامتيازات التجارية مقابل تمويل تلك الاحزاب والجماعات".  وافاد البيان بان حكومة صربيا بدأت خطة "لمحاربة الفساد المالي" المتفشي في البلاد وبان اعتقال ميشكوفيتش وخمسة من مساعديه هي "بداية" جادة للتعامل مع "الاسماء الكبيرة" في بحر الفساد الذي يعصف بصربيا منذ سنين طويلة.  وابلغ البيان الذي تناقلته باهتمام وسائل الاعلام في منطقة البلقان كلها ان المحكمة الصربية قررت حبس ميشكوفيتش ومجموعته لمدة شهر على ذمة التحقيق.  ومن جانب اخر اشاد الاتحاد الاوروبي بخطوة حكومة صربيا بالتعامل الجاد مع ملف الفساد المالي ومحاربة المافيا التجارية مطالبة باستخدام الوسائل القانونية في مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة.  ويدير رجل الاعمال الصربي ميشكوفيتش امبراطورية من عشرات الشركات والمصانع في صربيا والجبل الاسود ومقدونيا والبوسنة فيما كان قد ارتبط بزعامات سياسية وتجارية في المنطقة سهلت له الاستحواذ على شركات حكومية وخاصة استملكها بمبالغ زهيده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال أكبر رجل أعمال في صربيا بتهمة تبييض الأموال اعتقال أكبر رجل أعمال في صربيا بتهمة تبييض الأموال



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates