أزمة البنزين و السولار تصيب السويس بشلل مروري
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أزمة البنزين و السولار تصيب السويس بشلل مروري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزمة البنزين و السولار تصيب السويس بشلل مروري

السويس ـ سيد محمد

واصلت أزمة البنزين والسولار زحفها في مدينة السويس حتى أصابتها بالشلل حيث تكدست السيارات على مداخل المحطات ما تسبب في إغلاق الشوارع المحيطة بها ونشبت عن ذلك تشاجرات عدة نتج عنها إصابات مختلفة بينما جاء رد المحافظة على حالة الشلل والفوضى التي نتجت عن أزمة البنزين والسولار في المحافظة بقرار " مراقبة المحطات "، هذا و اتهم السائقون شركات توزيع البنزين والسولار بافتعال أزمة تمهيدًا لإلغاء بنزين 80 أو تمهيدًا لزيادة الأسعار والبعض ربطها بقرب انتخابات البرلمان في ظل غياب الرقابة من المسؤولين في المحافظة بعد ارتفاع سعر البنزين في السوق السوداء مؤكدين أن السويس " بلد البترول " لا تعانى من أي نقص في البنزين وهذا كله مفتعل لأغراض معينة، وعلى الجانب الأخر جاء رد المحافظة على لسان المهندس مصطفى زهران السكرتير العام لمحافظة السويس، "إن هناك 5 مستشارين من رئاسة الجمهورية عقدوا لقاء مع مدير التموين ومباحث التموين ومسئولي المحافظة، لمتابعة نظام مراقبة الوقود الذي تم تفعيله وتطبيقه بالسويس مع بداية شهر يناير، وهو نظام كان يعمل من قبل ولكن تم تفعيله بشكل جديد، وهو عبارة عن شبكات اتصال وتحديد سير سيارات نقل المواد البترولية التي تخرج من السويس وتتجه إلى 5 محافظات والتواصل مع السائق والمستودع المتجه إليه السيارة كنوع من الرقابة بشكل أكبر لإحكام عمليات تهريب الوقود مشيرا إلى أنه هذا التهريب هو السبب الرئيسي في أزمة البنزين والسولار في البلاد. وتسببت نقص كميات البنزين والسولار الى وقوع عدة مشاجرات على أولوية التموين كما شهدت الطرق المحيطة بالمحطات زحامًا شديدًا وتكدس للسيارات ورفع أغلب المحطات لافتات " لا يوجد بنزين أو سولار " وامتدت طوابير السيارات إلى مسافات كبيرة في الطرق والشوارع الرئيسة ما تسبب في نشوب العديد من المشاجرات لتسيير حركة المرور حيث شهدت محطات " التعاون – مصر للبترول " الواقعين بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة السويس زحامًا شديدًا من السيارات والحافلات مما أغلق شارع الشهداء وكل الشوارع المحيطة وتسببت نقص كميات البنزين والسولار في نشوب مشاجرة بين السائقين على أولوية تموين سيارتهم في إصابة اثنين منهم بجروح وتعطل العمل ما أدى إلى تهديد أحدهم بتموين سيارته أو إحراق المحطة بالكامل بينما تسبب تكدس السيارات أمام محطة التعاون بأول طرق مصر السويس إلى غلق الطريق وشلت حركة السفر والمرور في طريقين " مصر - السويس : السويس - العين السخنة " وتسبب هذا في فوضى السير المخالف عكس الاتجاه ما حول المحطة وتكرر نفس المشهد في اغلب محطات السويس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة البنزين و السولار تصيب السويس بشلل مروري أزمة البنزين و السولار تصيب السويس بشلل مروري



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates