الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول المعمل في السويس
آخر تحديث 03:36:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول "المعمل" في السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول "المعمل" في السويس

السويس ـ سيد عبداللاه

واجه وزير البترول المهندس أسامة كمال، صعوبة في الدخول من الباب الرئيسي لشركة السويس لتصنيع البترول "المعمل"، نتيجة الاحتجاجات والإضرابات أمام الشركة، مما دفع قوات الجيش إلى تكثيف قواتها وإدخال الوزير من الباب الخلفي في زيارته لمتابعة تشغيل مجمع التفحيم للشركة، والذي تم إعادة تأهيله بعد الحادث الذي وقع العام الماضي. وقامت قوات تأمين الجيش الثالث بقيادة اللواء أسامة عسكر، بتأمين دخول وزير البترول، إلى الشركة وتغيير بوابة الدخول بعد تجمهر العشرات من أصحاب طلبات التعيين بقطاع البترول والعاطلين أمام الباب الرئيسي للشركة، مما تسبب في منع دخول المسؤولين كافة من الأبواب الرئيسة، فيما قام المهندس أسامة كمال بتفقد مقر شركة السويس لتصنيع البترول وجهاز التفحيم الواقع بداخله من أجل متابعة آخر المستجدات، لما له من قيمة بترولية ستوفر كميات كبير من الوقود عقب انتهاء العمل فيه وبدء عمله رسميًا، والتي بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء شركات البترول وثورة يناير في السويس، مشيدًا بدور السويس في قيام الثورة. وأكد وزير البترول خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد على خلفية زيارته التفقدية للشركة، وجود معدات منتهية الصلاحية بالتقادم في الشركة، وأن هناك خطة لتطويرها، وبخاصة أنها كانت مهملة ولم يتم تطويرها السنوات الماضية، مشددًا على ضرورة التطوير وعدم السماح بوقوع أي إهمال في قطاع البترول، وبخاصة في السويس، وأن العامل هو الثروة الحقيقية والقيمة التي يجب أن نقدرها ونطورها، مضيفًا أن خطة التطوير منقسمة إلى جزأين، الأول تطوير قسم الزيوت والثاني تطوير المعدات والتقنيات كافة داخل شركة السويس لتصنيع البترول، وأن هناك خطة لتطوير معامل البترول الـ 9 على مستوى الجمهورية بقيمة 13 مليار دولار. وقال مساعد رئيس الشركة المهندس محمد عرابي، إن رئيس الهيئة العامة للبترول المهندس شريف هدارة، اعتمد تقرير الهيئة الاستثمارية المدنية والميكانيكية باستكمال الإصلاحات بتكلفة 6 ملايين جنيه، والتي قامت بتنفيذه شركات قطاع البترول "بتروجت / صيانكو / بترومنت"، بينما أكد رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول المهندس رضا عبدالصمد، أن جهاز التفحيم ينتج 3.5 آلاف طن يوميًا منها 1500 طن سولار و400 طن بوتاجاز، وأنه بدأ عمله وتشغيله تدريجيًا. حضر الاجتماع عدد كبير من الإعلاميين والقيادات الشعبية والتنفيذية في محافظة السويس وبعض النشطاء في المجتمع المدني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول المعمل في السويس الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول المعمل في السويس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول المعمل في السويس الاحتجاجات تمنع دخول وزير البترول المعمل في السويس



تألَّف مِن بلوزة خفيفة من القطن وبنطال واسع

ملكة إسبانيا ليتيزيا تخطف الأنظار بزي أحمر عنّابي

مدريد - صوت الامارات
جاءت أحدث إطلالة لملكة إسبانيا ليتيزيا، لتثير انبهار وإعجاب كل من شاهدها، وذلك خلال حضورها حفل ختام ندوة خاصة بالصحافيين. واختارت ليتيزيا، 46 عامًا، الظهور بزي أحمر عنّابي جاء أنيقًا بشكل جعلها محط ثناء وإشادة جميع الحضور. وتألف الزي من بلوزة خفيفة من القطن، الحرير والكشمير، بسعر 138 دولارًا، وبنطال قصير واسع الأرجل باللون الأحمر الداكن من إبداع هيوغو بوس، وهو البنطال الذي يمكن شراؤه من موقع إي باي بـ203 دولارات، إذ إن هوغو بوس لم تعد تبيعه، وتكتفي ببيع سروال آخر مرتفع الخصر بـ227 دولارًا. وأكملت الملكة طلتها بانتعال حذاء خمري من علامة لودي، يقدر سعره بـ146 دولارًا، وزينت وجهها بأقراط بسيطة من إبداع علامة المجوهرات Gold and Roses. وهرول كثيرون من محبي الملكة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع "تويتر" للثناء على تلك الإطلا...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 14:06 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

البحرين تُعلن إنشاء أكبر منتزه غوص في العالم
 صوت الإمارات - البحرين تُعلن إنشاء أكبر منتزه غوص في العالم

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates