القوى العاملة تحل مشكلة العاملين في غلوب للغزل في المنوفية
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القوى العاملة" تحل مشكلة العاملين في "غلوب" للغزل في المنوفية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القوى العاملة" تحل مشكلة العاملين في "غلوب" للغزل في المنوفية

القاهرة - أ ش أ

نجحت وزارة القوى العاملة والهجرة في تسوية مشكلة العاملين بشركة (جلوب) للغزل بالمنوفية الثلاثاء بحضور رئيس مجلس إدارة وممثلي العمال بالشركة وممثل النقابة العامة للغزل والنسيج. وأكد وزير القوى العاملة والهجرة خالد الأزهري أن ذلك يأتي إنطلاقا من الدور المنوط بالوزارة في تحقيق التوازن بين طرفي العملية الإنتاجية بهدف استقرار الأوضاع في المنشآت وحل كافة المنازعات وديا في إطار من الحوار والتشاور البناء وصولا إلى تحقيق التوازن في علاقات العمل. وقال إن الاتفاق يقضى باستئناف العمل اعتبارا من الخميس وقيام الطرف الأول بتحرير عقود عمل للعاملين لمدة ثلاث سنوات متصلة تبدأ من بداية العام الجاري بذات أعمالهم وأجورهم ودون انتقاص من أي حقوق أو مزايا وإذا رغبت الشركة في عدم تجديد عقد أي عامل بعد انتهاء مدته (الثلاث سنوات) يحصل العامل على مكافأة نهاية خدمته بالشركة عن الفترة منذ دخوله والتحاقه بها وحتى نهاية مدة العقد بما لا يقل عن شهرين من الأجر الشامل عن كل سنة من سنوات الخدمة كحد أدنى. ويقضى الاتفاق بموافقة الطرف الأول على البدء في صرف حصة العاملين في الأرباح عن الأعوام 2011 و2010 و2009 طبقا للميزانيات المقدمة من الشركة بجلسات التفاوض وفق أحكام القانون خلال يونيو 2013 وتلتزم الشركة بتطبيق أحكام القانون فيما يخص الأرباح المستحقة عن الأعوام التالية. وينص الاتفاق على تعهد الطرف الأول بالالتزام بصيغة عقد العمل الذي ستقوم الوزارة بمراجعته بما يحفظ حقوق الطرفين وفقا لأحكام القانون وتحتسب الأيام التي توقف فيها العامل بالشركة خلال الفترة من 2013/1/8 وحتى تاريخ إبرام هذه الاتفاقية أجازة بدون أجر ولا تخصم من رصيد إجازات العامل على أن يتنازل الطرفان عن الشكاوى والبلاغات المقامة من كل منهما في مواجهة الآخر لدى كافة الجهات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوى العاملة تحل مشكلة العاملين في غلوب للغزل في المنوفية القوى العاملة تحل مشكلة العاملين في غلوب للغزل في المنوفية



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates