توقف العمل في ميناء السخنة بعد فشل المفاوضات مع العمال
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقف العمل في ميناء السخنة بعد فشل المفاوضات مع العمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقف العمل في ميناء السخنة بعد فشل المفاوضات مع العمال

القاهرة ـ وكالات

دخل توقف العمل بمحطة حاويات ميناء العين السخنة، يومه الـ16، بعد تعثر المفاوضات التي استمرت لأكثر من 10 ساعات، نتيجة إصرار العمال التوقيع على التعاقد مع هيئة موانئ البحر الأحمر قبل بدء العمل.  كان اللواء محمد عبدالقادر جاب الله، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، ومستشار الرئيس، محمد فؤاد جادالله، وممثلاً عن شركة موانئ دبي، التي تدير الميناء، ومندوبي وزارتي القوى العاملة، والنقل، وممثلاً عن الجيش الثالث الميداني، قد دخلا في مفاوضات مع العمال، بحضور ممثلين عن العمال، واتفقا منتصف ليلة أمس الجمعة 15 فبراير، على تشغيل الميناء مع الوردية الأولى صباح اليوم السبت 16 فبراير.  وبعد الوصول لحل أرضى جميع الأطراف بتحرير عقود لعمال شركة بلاتنيوم، البالغ عددهم 1200 عامل، يكون الطرف الأول فيها شركة موانئ دبي، والطرف الثاني هيئة موانئ البحر الأحمر، لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة يتم إنشاء شركة حكومية للخدمات تنقل تبعية عمال بلاتنيوم إليها، وذلك بالتنسيق بين هيئة الموانئ ووزارة النقل ورئاسة الوزراء لإصدار الإقرارات وإنهاء الإجراءات الخاصة باعتماد إنشائها.  وتتعاقد هذه الشركة الجديدة مع شركة موانئ دبي على تقديم الخدمات، مع التزام موانئ دبي بصرف المستحقات المالية وتوفير المزايا العينية الأخرى التي كانوا يحصلون عليها خلال تعاقدهم مع شركة بلاتنيوم التي انتهى تعاقدها مع الميناء.  غير أن إصرار العمال على تحرير العقود مع موانئ البحر الأحمر، التي ستتولى عملية الإشراف على التشغيل تسبب في تعثر المفاوضات، ومازالت محطة الحاويات متوقفة عن العمل.  وحاول اللواء جاب الله، والمستشار جادالله، إنهاء الأزمة، وطالبوا العمال بالعودة للعمل وتشغيل محطة الحاويات مع استمرار اعتصامهم لحين تحرير العقود، لكن العمال رفضوا وأصروا على استمرار التوقف لحين التوقيع على عقود تبعيتهم المؤقتة للهيئة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقف العمل في ميناء السخنة بعد فشل المفاوضات مع العمال توقف العمل في ميناء السخنة بعد فشل المفاوضات مع العمال



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates