بريطانيا ترفع تقريراً لـ يوروبول  بشأن فضيحة لحم الخيل
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا ترفع تقريراً لـ يوروبول بشأن فضيحة لحم الخيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا ترفع تقريراً لـ يوروبول  بشأن فضيحة لحم الخيل

لندن ـ وكالات

صادر موظفون من وكالة "معايير الاغذية البريطانية" وضباط من الشرطة اجهزة كومبيوتر ووثائق وعينات من اللحوم من مبنيين، احدهما يقع في شمالي لندن والآخر في مدينة هل. وتم الافراج بكفالة عن ثلاثة رجال اعتقلوا في وقت سابق على خلفية فضيحة لحوم الخيول.وفي استطلاع للرأي اجرته صحيفتان بريطانيتان، قال 31 في المئة من مجموع 2002 شخص استطلعت آرائهم، انهم توقفوا عن تناول الاطعمة الجاهزة بعد فضيحة لحم الخيول.ووجد الاستطلاع الذي اجرته صحيفتا "صانداي ميرور" و"الإندبندنت" ان 7 في المئة توقفوا تماماً عن تناول اللحوم في حين قال 53 في المئة انهم يؤيدون وقف استيراد اللحوم حتى يتم التأكد من مصادرها.ورأى 44 في المئة ان استجابة الحكومة البريطانية لمسألة اكتشاف لحم الخيل في وجبات لحم البقر كانت جيدة، بينما عارض هذا الرأي 30 في المئة.وكان رئيس حزب العمال البريطاني إد ميليباند، قد انتقد ردة فعل الحكومة تجاه المشكلة، ووصفها بالبطيئة.لكن المتحدث بإسم "دائرة شؤون الغذاء والبيئة والريف" البريطانية وصف تصريحات ميليباند بالمضللة والخاطئة وقال إن وكالة معايير الاغذية البريطانية تحركت فوراً عند ظهور اخبار وجود لحم الخيل في شرائح لحم البقر.وقالت وكالة معايير الاغذية البريطانية انها ارسلت ملفاً كاملاً حول تحقيقاتها في الفضيحة الى وكالة تطبيق القانون الأوربية "يوروبول" وان 35 دولة بدأت بدراسة المعلومات فيه.واطلق اتحاد المزارعين الوطني في بريطانيا حملة "إشتر المنتج البريطاني" في محاولة لحض المحلات والتجار على التحول الى اللحم البريطاني ودعم المنتج الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا ترفع تقريراً لـ يوروبول  بشأن فضيحة لحم الخيل بريطانيا ترفع تقريراً لـ يوروبول  بشأن فضيحة لحم الخيل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates