مدير أمن الإسكندرية لم نستخدم كلابًا لفض اعتصام الأسمنت
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدير أمن الإسكندرية: لم نستخدم كلابًا لفض اعتصام "الأسمنت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدير أمن الإسكندرية: لم نستخدم كلابًا لفض اعتصام "الأسمنت"

القاهرة ـ وكالات

  قال اللواء عبد الموجود لطفي مدير أمن الإسكندرية، إن قوات الأمن المركزي لم تستخدم الكلاب - كما نشر ببعض وسائل الإعلام - أثناء قيامها بفض اعتصام عمال شركة الأسمنت بالإسكندرية أمس الأحد، مشيرا إلى أن الكلاب لا تستخدم إلا لكشف المفرقعات أو أماكن تخزين المخدرات من قبل المهربين. أضاف - خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الإثنين بمديرية أمن الإسكندرية- حول أزمة فض اعتصام عمال الأسمنت بالقوة، متسائلا: ما الذي يدفعنا لاستخدام الكلاب في هذه العملية؟، مضيفا: "حتى استخدام الكلاب سيؤدى إلى حالة هرج ومرج، ولا يمكن أن يفيد أبدا، وقد نشر ذلك بهدف تشويه صورتنا أمام المواطنين". ونسب مدير الأمن اتهاما للعمال، بأنهم قد قاموا باحتجاز 14 مهندسا من العاملين بالشركة، منهم شخص هندي. من جانبه كشف اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، عن توجه سفير اليونان وقنصل اليونان بالإسكندرية إلى مديرية الأمن للاستغاثة، وأنهما وصفا احتجاز 14 شخصا من مهندسي المصنع بالرهائن في عملية إرهابية - بحسب قولهما- حيث إن مستثمرين يونانيين هم من يملكون أغلبية أسهم الشركة. واعتبر العبد ما قامت به قوات الأمن أمس مما وصفه بتحرير الرهائن المحتجزين بالشركة يعطى صورة طيبة عن مصر خارج البلاد، حيث كان الأمر يمثل إساءة للوطن باحتجاز أشخاص لا ذنب لهم داخل مصنع تحت سمع وبصر الجميع. كشف العبد عن صدور أمرين من النيابة العامة، جاء في صيغة أحدهما سرعة تحرير الرهائن، مشيرا إلى أن مدير أمن الإسكندرية قد بذل جهودا مضنية لإنهاء الأمر وديا مع العمال، وأجرى اتصالات تليفونية بهم جميعا، إلا انهم رفضوا إخلاء سبيل المحتجزين -بحسب قوله-. من جانبه نفى محمد حسين -أحد العمال- ما نسبه لهم مدير أمن الإسكندرية -تعقيبا على أقوال القيادات الأمنية - مشيرا إلى أنهم لم يقوموا بإحتجاز أحد، وأن من كانوا متواجدين بالمصنع جميعهم لم يتم المساس بهم، مؤكدا أن ما قيل في هذا الشأن مجرد أقوال لتبرير التعدي العنيف الذي وقع على العمال وتكسير عظامهم، حتى أن 4 منهم قد نقلوا للمستشفى في حالة خطيرة جراء اعتداء الأمن المركزي عليهم. وأكد حسين على -أحد العمال- أن القوات التي هاجمت اعتصامهم أمس وبصحبتها كلاب بوليسية للتأكد ما إذا كانت بحوزتهم أسلحة من عدمه، وهو ما ثبت انه غير صحيح، حيث إن الاعتصام كان سلميا تماما للعمال المطالبين بحقوقهم في التعيين, مضيفا أن قوات الأمن المركزي قد انهالت عليهم الضرب بالعصي، على حد قوله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير أمن الإسكندرية لم نستخدم كلابًا لفض اعتصام الأسمنت مدير أمن الإسكندرية لم نستخدم كلابًا لفض اعتصام الأسمنت



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates