لوفتهانزا تلغي مئات الرحلات بسبب إضراب موظفيها
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لوفتهانزا" تلغي مئات الرحلات بسبب إضراب موظفيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لوفتهانزا" تلغي مئات الرحلات بسبب إضراب موظفيها

برلين ـ وكالات

أعلنت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران إلغاء مئات رحلة جوية داخل ألمانيا وأوروبا مقررة الخميس بين الخامسة صباحا والثانية عشرة ظهرا بسبب الإضرابات التحذيرية الواسعة لموظفيها على الأرض. ويطالب الموظفون بزيادة في الأجور. أعلنت أكبر شركة طيران ألمانية لوفتهانزا مساء أمس الأربعاء إلغاء نحو 700 رحلة مقررة اليوم الخميس (21 مارس/ آذار2013) في أوروبا بسبب إضراب تحذيري لموظفيها على الأرض في المطارات الألمانية على خلفية مفاوضات حول الأجور. وأوضحت شركة لوفتهانزا على موقعها على الانترنت أن هذا الإضراب الذي تنظمه نقابة "فيردي" سيشمل مطاري فرانكفورت (غرب) وميونيخ (جنوب) اللذين يعتبران المحطتين الرئيسيتين للشركة الألمانية وكذلك مطارات برلين وهامبورغ (شمال) ودوسلدورف وكولونيا (غرب). وقالت لوفتهانزا على موقعها الالكتروني إنها "ألغت كل الرحلات تقريبا داخل ألمانيا وفي أوروبا بين الساعة الخامسة (الرابعة بتوقيت غرينتش) ومنتصف النهار (الحادية عشر بتوقيت غرينتش) في المطارات المعنية بالإضراب التحذيري". وأوضحت أن الرحلات الطويلة في مطارات ميونيخ وفرانكفورت ودوسلدورف التي تحتل أولوية "يفترض أن تجري قدر الإمكان". كما طلبت الشركة من الركاب الاستعلام عن رحلاتهم عبر موقعها الالكتروني. وقالت ناطقة باسم نقابة "فيردي" إن الإضراب سيستمر خمس ساعات من الساعة الخامسة إلى الساعة العاشرة قبل الظهر ويهدف إلى الضغط على الإدارة قبل فتح مفاوضات جديدة يوم الجمعة المقبل. وتطالب النقابة بزيادة الأجور بنسبة 2,5 بالمائة على 12 شهرا لحوالي 33 ألف موظف أرضي في لوفتهانزا في ألمانيا وبضمانات للوظائف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوفتهانزا تلغي مئات الرحلات بسبب إضراب موظفيها لوفتهانزا تلغي مئات الرحلات بسبب إضراب موظفيها



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates