محافظ الجيزة لا مساس بمرتبات السرفيس
آخر تحديث 17:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الجيزة: لا مساس بمرتبات "السرفيس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الجيزة: لا مساس بمرتبات "السرفيس"

القاهرة - أ ش أ

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه لا مساس مطلقاً بمرتبات العاملين بمشروع السرفيس بالمحافظة وأشار المحافظ إلى أن مطالب العاملين بالسرفيس والخاصة بإنخفاض مرتباتهم بعد التثبيت يخضع للوائح مالية . كان نحو 15 من العاملين بمشروع السرفيس قد تجمهروا داخل مبنى المحافظة إعتراضاً على النظام التثبيت الجديد ووقد إلتقى المحافظ بالعمال المحتجين حيث إستمع لمطالبهم والتى تضمنت تثبيتهم من تاريخ عملهم بالمشروع وأن يتم التثبيت على نفس الأجر الذى يتقاضونه حالياً وصرف مكافأة نهاية الخدمة 30 شهر من قيمة آخر مرتب وإحتساب رصيد أجازاتهم وقد أعد المحافظ مذكرة بمطالب العاملين وأرسلها على الفور إلى وزارة المالية للرد عليها . وقال المحافظ أنه سيلتقى بالعاملين بالسرفيس خلال أيام قليلة بعد ورود رد وزارة المالية الذى تستوضح منه المحافظة اللوائح المالية المنظمة لتثبيت العاملين وأشار أنه فى ضوء رد وزارة المالية سيعقد إجتماع بين المحافظة وممثلين عنهم لتقرير ما سيتبع من إجراءات وأنه خلال الشهر الحالى يتم التعامل المالى مع العاملين طبقاً لما هو متبع قبل التثبيت وأكد أن المحافظة لن تبخل على أبنائها العاملين بها على أن يكون ذلك وفقاً للوائح والقوانين المعمول بها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجيزة لا مساس بمرتبات السرفيس محافظ الجيزة لا مساس بمرتبات السرفيس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates